أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار اليمن » ?لقاء قبلي في #مأرب.. ماذا يخطط لمواجهة العدوان #السعودي؟+صور #اليمن
?لقاء قبلي في #مأرب.. ماذا يخطط لمواجهة العدوان #السعودي؟+صور #اليمن

?لقاء قبلي في #مأرب.. ماذا يخطط لمواجهة العدوان #السعودي؟+صور #اليمن

نظم أبناء مديرية حريب القراميش بمحافظة مأرب اليوم لقاء موسع لإعلان الجهوزية القتالية ورفد الجبهات بالمقاتلين بعد مرور عامين من العدوان السعودي.

العالممراسلونا

وأكدت قبائل القراميش في الإجتماع وقوفها ومساندتها لقوات الجيش اليمني واللجان الشعبية ورفد الجبهات بالمقاتلين ورفض تواجد الغزاة والمرتزقة بالمحافظة.

وندد أبناء مديرية حريب القراميش بالجرائم السعودية بحق المدنيين والحصار وصمت المجتمع الدولي تجاه الإنتهاكات المروعة والعدوان.

وثمن أبناء المديرية الصمود الشعبي في وجه الغزاة والمرتزقة رغم مرور عامين من العدوان، مؤكدين الاستمرار في المواجهة حتى هزيمة الغزاة.

 

الى ذلك شنت قوات الجيش اليمني واللجان هجوماً على مواقع المرتزقة بمنطقة اليتمة بمديرية خب والشعف بالجوف وكبدتهم عددا من القتلى والجرحى وإحراق آلية عسكرية.

وقتل خمسة مرتزقة بعمليات قنص للجيش واللجان بمديرية صرواح بمأرب.

وفي عسير، استهدفت مدفعية الجيش واللجان بصلية صواريخ كاتيوشا تجمعات المرتزقة والجيش السعودي قبالة منفذ علب محققة اصابات مباشرة في صفوفهم

استشهاد مواطنين اثنين بانفجار عبوة ناسفة في إب

في غضون ذلك، استشهد مدنيين اثنين بانفجار عبوة ناسفة جوار محطة الجبري بالقرب من الجوازات في مدينة اب.

واوضح مصدر امني، ان المعلومات الاولية توضح ان العبوة زرعت داخل اطار سيارة تم وضعه في القمامة، مشيرا الى ان الضحيتين كانا على متن موتور اثناء انفجار العبوة،  لافتا ان فريقا من المعمل الجنائي توجه إلى مكان الحادث للتحقيق.

هذا وقد شن طيران العدوان السعودي ثلاث غارات على مديرية صرواح بمأرب.