أخبار عاجلة
الرئيسية » إسلايدر » ? بيان :#العوامية الصامدة تلوي ذراع بني سعود دائما
? بيان :#العوامية الصامدة تلوي ذراع بني سعود دائما

? بيان :#العوامية الصامدة تلوي ذراع بني سعود دائما

بيان :
 
العوامية الصامدة تلوي ذراع بني سعود دائما
 
عندما تعجز لغة الحضارة في التعبير عن المرتكزات الاساسية للتفاهم ما بين الشعوب او الامة الواحدة ، تبدا لغة الوحشية في احتلال موقعها ، فتكون النتيجة صورة باءسة ومشوهة عن حسم الامور بطريقة سلمية ، فتسيل الدماء وتدمر المنازل وتتلف الاملاك ، لا لشىء سوى للتعبير عن القوة والسيطرة بطريقة الغاب ، اقل ما يقال عن اصحابها بانهم وحوش كاسرة ابتعدت كثيرا عن خانة الانسانية
 
ان شيعة اهل البيت عليهم السلام في شبه الجزيرة العربية يصيبهم الذهول في بعض الاحيان للسلوك الارعن الذي تمارسه سلطة الكيان السعودي بحقهم بالرغم من علمهم اليقيني بالعداء الذي يكنه هذا الكيان وساسته، فما هو التفسير المقبول لهمجية السلطة تجاه شعب امن ومستقر ، شعب يريد ان يعيش بسلام حاله كحال الشعوب الاخرى .
لقد ضاق شعبنا ذرعا بالاجراءات التعسفية التي تمارسها سلطة الكيان السعودي تجاهه وبالخصوص اهلنا في بلدة العوامية الصامدة بوجه احتلالهم البغيض. ففي صباح يوم 29 جمادى الثاني 1438 الموافق 28 من شهر اذار/مارس ٢٠١٧ ، اجتاحت قوات ارهابية تابعة لوزارة داخلية الكيان السعودي بلدة العوامية وبالخصوص منطقة الرامس ، بدأت اجتياحها باطلاق نار كثيف من اسلحة متوسطة باتجاه بعض المزارع التي تعود لمواطنين في الرامس وهي مزرعة آل مدن وغيرهم، قامت تلك القوات بتجريف المزروعات واتلاف السيارات الشخصية ، وجرح عدد من المواطنين ، و قامت في الهجوم البربري بقتل كل من (الشاب الشهيد محمد طاهر النمر و الشاب الشهيد مقداد محمد النمر ) .
 
لقد زعمت وزارة داخلية الكيان السعودي وكعادتها ، بان الشهيدين مطلولبين للقضاء .
يعلم الجميع بان مزاعم سلطة الكيان السعودي هي مجرد ترهات ، ولن يقبلها أولياء الدم واصحاب الشهيدين.
اننا في لجان الحراك الشعبي في شبه الجزيرة العربية ، لا تعنينا تلك المزاعم ، بقدر ما تعنينا طريقة تأديب تلك القوات الارهابية، وايقاف همجيتها وبربريتها ، سواء اعترض الاخرون ، او استهجنوا .
فحق شباب الحراك الشعبي محفوظ ، وسوف يكون اي سلوك ارعن لتلك السلطة الغاشمة رد يعاكسه في الاتجاه ويتغلب عليه بالمقدار ، وما النصر الا من عند الله.
 
#لجان_الحراك_الشعبي
عضو تيار الحراك الشعبي
في شبه الجزيرة العربية
30 جمادى الآخر 1438
29 آذر /مارس 2017
photo_2017-03-30_08-12-17 photo_2017-03-30_08-12-11