أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار اليمن » ? فيديو خاص حول حقيقة مجزرة الصالة الكبرى في #صنعاء!!
? فيديو خاص حول حقيقة مجزرة الصالة الكبرى في #صنعاء!!

? فيديو خاص حول حقيقة مجزرة الصالة الكبرى في #صنعاء!!

 

صنعاء(العالم)-09/10/2016- افاد مراسل قناة العالم الاخبارية في اليمن ان عدد ضحايا المجزرة التي ارتكبها الطيران السعودي الاميركي بقصف مراسم عزاء في العاصمة اليمنية صنعاء ارتفع الى 140 شهيدا، فيما أصيب نحو 525 بجروح، فيما عاود طيران العدوان قصف المكان اكثر من مرة مستهدفا المسعفين والمواطنين الذين تجمعوا لانتشال الضحايا في الضربة الاولى.

مئات الشهداء والجرحى في مجزرة جديدة ووحشية ارتكبتها طائرات العدوان السعودي في واضح النهار استهدفت صالة عزاء في منطقة السبعين جنوب العاصمة صنعاء.

واوضح احد اعضاء اللجان الشعبية لقناة العالم الاخبارية الاحد: ان الضربة الاولى جاءت عند باب القاعة، فيما جاءت الثانية لتسبب مجزرة شنعاء، حيث اصبح المئات تحت الانقاض.

واضاف: انها صالة عزاء وليس هناك مسلحون، ولا مقاتلون ولا من يحمل سلاح، بل جاءوا ليعزوا، لمكن والله نحن بركان سيتفجر على بني سعود وعملاءهم المرتزقة.

ولساعات طويلة ظلت سيارات الاسعاف تنقل ماتبقى من الجثث المتناثرة وكذلك الجرحى الى المستشفيات، بينما ظلت فرق الدفاع المدني تعمل على اخماد الحريق  الذي اشتعل بفعل 4 غارات جوية بالتزامن مع تحليق للطيران في سماء المنطقة.

وقال احد المواطنين: متعودون على قصف المدنيين والاعراس، وليست جديدة عليهم، ولكنها فاجعة كبرى وحادثة اليمة واعتداء غاشم سافر ليس من مسلم ولا يعملها حتى اليهود ولا النصارى، حسب تعبيره.

المستشفيات اليمنية اطلقت نداء استغاثة للتبرع بالدم لانقاذ جرحى المجزرة وسط ارتفاع وتيرة أعداد الشهداء نتيجة خطورة الاصابات وعدم قدرة المستشفيات على استقبال الكم الهائل من الجرحى.

جريمة بشعة تضاف الى سلسلة الجرائم العدوان السعودي التي يرتكبعها بحق المدنيين في ظل صمت دولي.