أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار اليمن » ?شاهد بالفيديو: النظام #السعودي يقع في ما حذر منه #السيد_عبد_الملك_الحوثي
?شاهد بالفيديو: النظام #السعودي يقع في ما حذر منه #السيد_عبد_الملك_الحوثي

?شاهد بالفيديو: النظام #السعودي يقع في ما حذر منه #السيد_عبد_الملك_الحوثي

استحضر ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، في سياق تناولهم لمستقبل السعودية، بعد إسقاط مجلسي الشيوخ والنواب في أمريكا ”فيتو” أوباما، كلمة لقائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، إبان شن العدوان السعودي الأمريكي على اليمن.

والتي حذر فيها النظام السعودي من مغبة الإنسياق وراء المشروع الأميركي في المنطقة، منوها إلى أنه ضمن أهداف ذلك المشروع ولن يكون استثناءا.

وقال السيد عبدالملك الحوثي في كلمة ألقاها ليلة 6 من رمضان 1435هـ الموافق 3/7/2014:”أمريكا عندما تسعى لأن تدفع المملكة لاستعداء جيرانها ونشر الكراهية لها من خلال تمويلها للفتن والحروب والمشاكل والصراعات في الدول المجاورة لها هي تسعى الى أن تعزل المملكة العربية السعودية عن أي تعاطف مستقبلي في هذه البلدان”.

وأضاف” أميركا نفسها تريد حينما يأتي الدور في مؤامراتها على السعودية وأمريكا بالـتأكيد و”إسرائيل” بالتأكيد تستهدف المملكة وتركز عليها بشكل كبير سواء باعتبار الحرمين الشريفين وهما مستهدفان من أمريكا تريد أن يكون الوقت الذي تتحرك فيه لتقسيم المملكة والاعتداء على المملكة واستهداف المملكة وقت تكون المملكة قد خسرت التعاطف من جميع محيطها بما قد قدمته من سوابق في تمويل فتن وحروب وصراعات ومشاكل في كل الدول المجاورة”.

ونصح بالقول” ولذلك نصيحتنا لأشقائنا  للمملكة العربية السعودية أن يتنبهوا وأن يدركوا بأن المشروع والمؤامرة مؤامرة على الجميع”.

وكان صوت مجلسي النواب والشيوخ في أمريكا مساء أمس الأربعاء بالإجماع بإسقاط “فيتو” الرئيس الأمريكي باراك أوباما، ضد تشريع يتيح لأقارب ضحايا هجمات الحادي عشر من أيلول (سبتمبر) عام 2001 برفع دعاوى قضائية ضد الحكومة السعودية للمطالبة بتعويضات.

المصدر: المسيرة نت