أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار العراق » وسم عراقي ينتصر لليمن.. “اينما حل النظام السعودي حل الدمار”
وسم عراقي ينتصر لليمن.. “اينما حل النظام السعودي حل الدمار”

وسم عراقي ينتصر لليمن.. “اينما حل النظام السعودي حل الدمار”

الوسم العراقي الوحيد الذي صعد لمرتبة الترند صباح اليوم الخميس هو وسم (#اينما_حلت_السعودية_حل_الدمار).. الذي يلوح ويشير بقوة الى معادلة الدمار التي دونتها ورسمتها كواليس السياسة الصهيواميركية لتدمير هذا البلد الحر بابنائه ونفذتها بعض دول الجوار العراقي من خلال من شغلتهم من ابنائها تحت عنوان “دواعش” و”قاعدة” و”تكفيريين”..

يعتبر العراقييون من خلال طرح والاهتمام بهذا الوسم الذي يشخص ويحدد دول الجوار التي تسعى لدماره من خلال اموالها ومن شغلتهم تنفيذا لاجندة تدمير هذا البلد وكل بلد يشكل خطرا مستقبليا على وجود الغدة السرطانية المزروعة بالقوة في فلسطين المحتلة ما تسمى بـ”اسرائيل”.

اهل العراق ادرى بشعابه ويعرفون جيدا من اين تاتيهم الرياح الصفراء الساعية بكل قوة لخلط الاوراق السياسية الداخلية لهذا البلد وبعثرة خطواته الامنية التي تكللت نجاحا من دماء الاحرار الشرفاء ومن ضحوا بانفسهم لتحريره من ربقة الااميركان المحتلين والتكفيريين الذين يسعون سوية لزعزعة امنه وجره الى الاقتتال الداخلي بنشر الفتن المذهبية الطائفية مرة والعنصرية مرة اخرى تنفيذا لاجندة صهيواميركية..

الوسم المشار اليه (#اينما_حلت_السعودية_حل_الدمار) لا يختص بالتدخل السعودي في الشان العراقي انما في كل بلدان المنطقة وحسب الحاجة الاسرائيلية والاميركية وخصوصا في اليمن السعيد باهله الذي شنت الحكومة السعودية عليه عدوانا تحالفيا لارجاعه ابى بيت الطاعة الاميركي..

ذلك ما اشار اليه أنتوني بلينكن في أول أيامه في منصب وزير الخارجية الامريكي، مساء أمس الأربعاء للصحفيين، بقوله” اننا “نرى أن الحملة التي تشنها السعودية أدت، حسب تقديرات كثيرة، إلى وقوع أسوا أزمة إنسانية في العالم”، متناسيا انما فعلن السعودية ذلك نزولا عند رغبة اميركية اسرائيلية ملحة لتغيير الخارطة السياسية اليمنية واحلال عملاء ينفذون الاجندة الاميركية الاسرائيلية مثلما ينفذها اليوم المتآمرون عليه من دول التحالف العدواني.

قال حساب المغرد العراقي (علي الموسوي): #اينما_حلت_السعودية_حل_الدمار لا زالت آلة الارهاب السعودي تمارس دورها الدموي عبر حرب ظالمة ضد اليمن وشعبه والعراق وسوريا وغيرها من البلدان الأسلامية لانها لا تريد نظاما يخرج عن عباءته الصهيونية.

وسم عراقي ينتصر لليمن.. 'اينما حلت السعودية حل الدمار'

قال حساب المغرد العراقي (هاشم الناصحي hashem al nasihiu): ان “القنبلة العنقودية وتحوي مئات القنابل المحرمة دولياً واول من استخدمها الجيش الأميركي وتحديداً في العراق. وحالياً يقصف بها اهل اليمن فهي لاتبقي حجرا ولابشر. #اينما_حلت_السعودية_حل_الدمار”..

وسم عراقي ينتصر لليمن.. 'اينما حلت السعودية حل الدمار'

قال حساب المغرد العراقي (الحاج): حينما نراجع اغلب الحروب وصراعات في الساحة العربية تجد اليد والمال السعودي حاضره لاجل الخراب #اينما_حلت_السعودية_حل_الدمار

وسم عراقي ينتصر لليمن.. 'اينما حلت السعودية حل الدمار'

قال حساب المغرد المجهول ( إبرة – iBra) ان “منافقي «مملكة خيبر» يرمون غيرهم بما هو فيهم عبر هشتاغ ذباب مدفوع!! لا تشارك به لكي لا تدعمه، فقط قم بالتبليغ عليه! أما الحقيقة أنه #اينما_حلت_السعودية_حل_الدمار”..

وسم عراقي ينتصر لليمن.. 'اينما حلت السعودية حل الدمار'

أما حساب المغرد العراقي (محمد حامد المعموري) فقد نشر صورة للضحايا الاطفال اليمنيين.. ضحايا البربرية السعودية ومن يدفعها للعدون والتجاوز على مسلمي اليمن وغرد قائلا:

هاذا ما تقدمة امريكا وال سعود من خدمات انسانيه لليمن #اينما_حلت_السعودية_حل_الدمار

وسم عراقي ينتصر لليمن.. 'اينما حلت السعودية حل الدمار'

سلسلة تغريدات غردتها الاعلامية (شهد الياسري) انصبت غالبيتها على اليمن والدمار الذي لحق باهلها جراء العدوان “الاماسعوصهيواميركي”، بقولها:

** مركز عين الإنسانية في العاصمة اليمنية يحصي جرائم العدوان السعودي على اليمن بالأرقام وأفاد المركز باستشهاد وجرح43397 مدنياً خلال 2100 يوم من العدوان على اليمن الذي بدأ منذُ شهر آذار/مارس 2015 وأسفر عن استشهاد 17042 مدنياً بينهم 3804 أطفال و2389 إمرأة #اينما_حلت_السعودية_حل_الدمار

** عدد المنشآت المدمرة والمتضررة في البنية التحتية من جراء العدوان السعودي على اليمن والتي بلغت 9526 منشأة، إضافة إلى تدمي وتضرر 15 مطاراً و16 ميناءً و305 محطة ومولدات كهربائية و545 شبكة ومحطة اتصال. #اينما_حلت_السعودية_حل_الدمار

** العدوان السعودي في اليمن دمر واستهداف 2181 خزان وشبكة مياه و1974 منشأة حكومية و4490جسراً،حيث بلغ عدد المنشآت الاقتصادية المدمرة والمتضررة نتيجة العدوان 22913،إضافة إلى تدمير وتضرر 393 مصنعاً و289 ناقلة وقودو11365منشأة تجاريةو411 مزرعة دجاج ومواشي #اينما_حلت_السعودية_حل_الدمار

وفي السياق غرد حساب (وسام – wesam alkabe) قائلا:

** كل طفل يماني قتل ظلما سيثأر له الاحرار ليعجل بزوال امبراطوريات شركم #اينما_حلت_السعودية_حل_الدمار

وسم عراقي ينتصر لليمن.. 'اينما حلت السعودية حل الدمار'

نختم ترند اليوم ووسمه (#اينما_حلت_السعودية_حل_الدمار) مع حساب المغردة اللبنانية (نور – Nour)، التي قالت في تغريدتها: إنَّ لعنة الأبرياء عليكم يا آل سعود، سوف تلاحقكم إلى يوم القيامة.. #اينما_حلت_السعودية_حل_الدمار

وسم عراقي ينتصر لليمن.. 'اينما حلت السعودية حل الدمار'