أخبار عاجلة
الرئيسية » آراء و تصریحات و تغریدات » وسم ‘الكعبي اذل طغيانكم’ يتصدر في ‘ترند’ بالعراق
وسم ‘الكعبي اذل طغيانكم’ يتصدر في ‘ترند’ بالعراق

وسم ‘الكعبي اذل طغيانكم’ يتصدر في ‘ترند’ بالعراق

تصدر وسم #الكعبي_اذل_طغيانكم في قائمة “ترند” في مواقع التواصل الاجتماعي في العراق، وذلك بعيد زيارة امين عام حركة النجباء الشيخ اكرم الكعبي الى الجمهورية الإسلامية يوم الثلاثاء ولقائه عددا من المسؤولين هناك، وبحثوا عددا من الملفات ذات الاهتمام المشترك.

المستشار الأعلى لقائد الثورة الاسلامية في الشؤون الدولية علي اكبر ولايتي، وخلال لقائه مع الأمين العام لحركة النجباء یوم الثلاثاء، اشار إلى القواسم الدينية والأيديولوجية والعلاقات الأخوية بين إيران والعراق، مشددا على أن العراق بلا شك أقوى دولة عربية، ولهذا السبب تطمع أمريكا والكيان الصهيوني به.

ووصف ولايتي قرار مجلس النواب العراقي بطرد القوات الأجنبية بأنه خطوة كبيرة في مواجهة الوجود الأميركي الضار، مصرحا: ليس لدى الاميركان خيار سوى مغادرة العراق، لأن الشعب العراقي عازم على تنفيذ ذلك.

أمين مجمع تشخيص مصلحة النظام في ايران، محسن رضائي، أكد ان دعم عراق مستقل وقوي وموحد هو من سياسة الجمهورية الإسلامية الإيرانية، وسيصبح العراق أكثر استقلالية وتكاملا وأقوى يوما بعد يوم.

الشيخ أكرم الكعبي اعتبر خلال مؤتمر صحفي عقده امس الأربعاء في طهران أن لغة الحوار غير نافعة مع الأمريكيين، وقال إن “ما حصل سابقا مع الأمريكان مفرقعات بسيطة، والقادم سيكون من خلال عمليات ضخمة، وعلى السياسيين أن يستعدوا لمواجهة مخطط جديدة لتقسيم العراق”.

وأضاف: “أعطينا الأميركان فرصا كثيرة ولكن لغتهم المتعجرفة لم تتغير ابدا، وفصائل المقاومة ستنزل بقوة لمواجهة الأميركان إذا لم يسحبوا قواتهم المحتلة من العراق”.

وأشار إلى أن “ضربات المقاومة باتت موجعة لهم، ونسعى لتخليص العراق من الهيمنة الاقتصادية التي ستؤدي لدمار العراق، كما أن إخراج المحتل الأميركي لم يعد مطلبا للمقاومة الإسلامية وحدها بل أصبح على نطاق أوسع في العراق”.

لكن هذه المواقف لم ترق لادوات الادارة الامريكية في العراق، وشنوا هجوما في وسائلهم الإعلامية ومواقعهم الالكترونية وحساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، على الشيخ اكرم الكعبي وزيارته الى ايران، الامر الذي جعل العراقيين يردون على هؤلاء في مواقع التواصل وضمن وسم #الكعبي_اذل_طغيانكم.

وفي هذا السياق كتب حساب “زهره الحياه” على موقع تويتر: “حقهم.. هزمهم مع اخوته

كسر مخططاتهم

اذل جبروتهم

وارعب سفارتهم مرتزقتها

كيف لا ينبحون عليه”.

واضاف “زهره الحياه”: من لم ترهبه كواتمكم وعبواتكم واحزمتكم ومفخخاتكم وعصاباتكم وطائراتكم وبارجاتكم وارتالكم

لن تهزه ابواقكم ونواشيطكم”.

وسم 'الكعبي اذل طغيانكم' يتصدر في 'ترند' بالعراق

وتابع “زهره الحياه” في تغريدة اخرى: “ابن المقاومة واحد قادتها

الغيور الشيخ اكرم الكعبي

صيته واصل للمظلومين بالشام

انتو ابقو تدفع بيكم سفارة الشر الامريكي

وتبوقون”.

وسم 'الكعبي اذل طغيانكم' يتصدر في 'ترند' بالعراق

حساب “عاشق الليل” غرد قائلا: “شيخ اكرم من ابناء المقاومة الاصلاء

والذين يحاول الجوكرية تسقيطهم وفقا

لمشروع تجريم القادة”.

وسم 'الكعبي اذل طغيانكم' يتصدر في 'ترند' بالعراق

حساب “الزيبق” اكد ان “المقاومة فكر ومنهج بل فطرة تسري في نبض جميع العراقيين، منذ ثورة العشرين ومرورا بعمليات المقاومة ضد أمريكا الجارية حاليا، تاريخ حافل بالمجد والعزة للمقاومين، والخزي والعار للمتخاذلين الخونة”.

وقال: “ستبقى نبراس المقاومة واستهدافك من قبل المواقع الالكترونية التابعة الى سفارات الشر خير دليل على انك اذقتهم الويل وتصريحاتك اوجعتهم”.

وتابع: “سنستمر بالمقاومة مهنا كانت الضغوطات والتهديدات فنحن نذرنا أنفسنا وأموالنا وجهودنا لهذا المشروع المبارك”.

واضاف: “الاسلوب الرخيص لدى من يقبعون خلف المنصات الالكترونية هم اعجز من الوقوف بوجه ابناءه في سواتر المواجهه الحقيقية فضلاً عن الافتراضة لذا لابد لهم ان يسلكوا طريق الجبناء العاجزين”.

وسم 'الكعبي اذل طغيانكم' يتصدر في 'ترند' بالعراق

“جاهد العسكري” قال: “شيخ اكرم من ابناء المقاومة الاصلاء

والذين يحاول الجوكرية تسقيطهم وفقا

لمشروع تجريم القادة”.

وسم 'الكعبي اذل طغيانكم' يتصدر في 'ترند' بالعراق

علي الكعبي قال إن “الهجمة الإعلامية لأدوات المحتل الأميركي والتي تستهدف سماحة الشيخ أكرم الكعبي إنما تنطلق من إنكسار مشروعهم الفوضوي على صخرة عزيمة رجال الله التي خبروها في ساحات المواجهة وهذا الإستهداف سوف يزيد المخلصين ثباتاً وعزيمة لإيمانهم المطلق بوجود عراقٍ سيد و حر.”.

وسم 'الكعبي اذل طغيانكم' يتصدر في 'ترند' بالعراق

“السندباد” غرد على تويتر قائلا: “ستبقى نبراس المقاومة واستهدافك من قبل المواقع الالكترونية التابعة الى سفارات الشر خير دليل على انك اذقتهم الويل وتصريحاتك اوجعتهم كثيرا”.

وسم 'الكعبي اذل طغيانكم' يتصدر في 'ترند' بالعراق

ابو جعفر الدبيسي وجه قوله الى “العملاء والخونة” وكتب:

“إلى العملاء والمتأمركين

إلى الخائفين والمرجفين

إلى الخونة القابعين خلف الستار

بسواعد قادتنا الوطنيين والمجاهدين سنذل جبروتكم وسنحرر الأرض من رجسكم

شيخنا الحبيب المجاهد ابا علي

سر وعين الله ترعاك يبن الأكارم”.

وسم 'الكعبي اذل طغيانكم' يتصدر في 'ترند' بالعراق