أخبار عاجلة
الرئيسية » آراء و تصریحات و تغریدات » مجتهد: بن سلمان يضطر لإعادة والده من طنجة مرغما بسبب قوة تأثير “تويتر”
مجتهد: بن سلمان يضطر لإعادة والده من طنجة مرغما بسبب قوة تأثير “تويتر”

مجتهد: بن سلمان يضطر لإعادة والده من طنجة مرغما بسبب قوة تأثير “تويتر”

في سلسلة تغريدات جديدة، قال المغرّد السعودي “مجتهد” إنه كدليل على قوة تأثير التويتر اضطر محمد بن سلمان مرغما أن يعيد والده من طنجة قبل الموعد المحدد (٣٠ اغسطس) بأسبوعين فلا تستهينوا بنشاطكم.

1

وأضاف “وراتب الشهر كذلك، رغم أنه شي تافه لكنه دليل آخر على قوة تأثير التويتر الذي امتلأت صفحاته بمقارنة أوضاع المقاتلين مع أوضاع الباذخين في طنجة”.

2

تابع “مجتهد” كاشفا أسباب قرار صندوق الإستثمارات العامة بالإستحواذ على 75% من صناديق أمانات المدن “المبرر سيطرة ابن سلمان بصفته صاحب القرار في صندوق الاستثمارات على الأصول العقارية التي تمتلكها أمانات المدن ومن ثم ترسية تطويرها على شركاته”.

3

4

كما أكد أن “المبرر الثاني بيع أصول عقارية بثمن بخس على شركات ابن سلمان وهي سابقة حصلت قبل الاستحواذ لأرض كبيرة في الرياض خسر فيها الصندوق خسارة هائلة”.

5

وختم “مجتهد” تغريداته بالقول “وبذا يتبين أن طرد السكان مما أدعي إنها عشوائيات في جدة والطائف ومكة وغيرها ليس إلا تهيئة لتمليكها لابن سلمان أوترسيتها للتطوير على شركاته”.

6

كانت مصادر مطلعة قد كشفت لموقع “الاقتصادية” ، أن صندوق الإستثمارات العامة دخل كمالك رئيس في الشركات الحكومية التابعة للأمانات في مناطق ومدن المملكة بتملكه 75 في المائة من تلك الشركات، فيما يجري حاليا تقييم الأصول الثابتة من أراض وممتلكات لتلك الشركات.

وفي تغريدات سابقة، نشر “مجتهد”، سلسلة تغريدات عن تكاليف زيارة الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز وأكثر من 4000 مرافق إلى مدينة طنجة المغربية.