أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار الجزيرة » لواء متقاعد: ابن نايف محتجز وابن سلمان يعيش حالة من الرعب
لواء متقاعد: ابن نايف محتجز وابن سلمان يعيش حالة من الرعب

لواء متقاعد: ابن نايف محتجز وابن سلمان يعيش حالة من الرعب

كشف لواء سعودي متقاعد عن الوضع المزري الذي يمر به محمد بن نايف في مقر احتجازه الذي أودعه فيه محمد بن سلمان وفنّد اشاعة هروبه إلى تركيا.

وقال اللواء المتقاعد الذي كانت تربطه بإبن نايف علاقة وثيقة تدهورت بسبب نصيحة إلى غير أهلها أن محمد بن سلمان يعيش حالة من الرعب بشكل مستمر اشبه بالدجاجة التي تمشي في حقل للتماسيح، ولرعبه المستمر من الإنقلاب عليه انشأ أنفاقاً تحت القصر الذي يسكن فيه رغم الحراسة المشددة على القصر من الداخل والخارج .

وعلق اللواء المتقاعد على وسم ظهر قبل يومين #محمد_بن_نايف_بتركيا قائلاً : أضحكني هذا الخبر.

وأضاف: فقط لكي تعرفوا قمة الغذلال الذي حدث امحمد بن نايف بعد الإنقلاب عليه في 2017 , أمر محمد بن سلمان تركي آل الشيخ أن يدير ملف محمد بن نايف.

وتابع: تخيلوا أن ابن نايف الذي كان يتحكم بالبلد, الان يتحكم به تافه مثل تركي, وزاد الاذلال عندما وكّل تركي ملف ابن نايف لضابط.

وكشف اللواء المتقاعد عن حادثة بسيطة تدلل على مدى كراهية ابن سلمان لإبن نايف وامتعاضه منه قائلا: في أواخر 2018 خرج ابن نايف من قصره بدون أذن مسبق من التافه تركي آل الشيخ رغم ان هناك أوامر بعدم خروجه الا بطلب مسبق.

تم فصل قائد الحرس وهو قريب من التافه تركي بالإضافة إلى ذلك منع ابن سلمان المواد الغذائية أن تدخل القصر وتم تجويع ابن نايف لفترة من الزمن.

واستذكر اللواء قصة لإبن نايف مع والد احد المعتقلين والإذلال الذي كان يمارسه بحق الناس وارتد عليه قائلاً : أتذكر جيدا عندما قال محمد بن نايف لأب ابنه مسجون بكل سخرية “أبنك نفطّره معصوب وفول والعشاء كبسة”.

وأضاف: واتذكر أيضا عندما حرموا بعض المعتقلين في زمان ابن نايف من الأدوية او الذهاب للمشفى, واليوم محمد بن سلمان يحرم ابن نايف من العلاج وفي وقت سابق حرمه من الأكل.

وتابع: خروج او هروب ابن نايف غير صحيح إطلاقاً وفي الأساس ابن سلمان قتل سيرة محمد بن نايف تماماً ومن المؤكد أن ابن سلمان يريد التخلص من ابن نايف بطرق غير مباشرة كحرمانه من العلاج والسماح بدخول المخدرات لابن نايف لذلك الحالة الصحية والنفسية لابن نايف سيئة جدا والى الاسوأ.

وسخر اللواء المتقاعد من ابن سلمان قائلاً: بصراحه اشكر من يكتب الخطابات للحمار ابن سلمان فهي قمة المسخرة وقمة الضحك.. وأضاف : المقربون من ابن سلمان جعلوا منه مهرّجاً.

وتابع: الدول المحترمة إنجازاتها على الواقع لكن الدجاجة ابن سلمان جميع إنجازاته على تويتر فقط.

وعن علاقته مؤخراً بإبن زايد قال : ابن سلمان يعلم بانه مُهان من كلب الصهاينة محمد بن زايد ويعلم بان ابن زايد استخدمه كورق تواليت لكن يبدو أن ابن سلمان يستمتع كثيرا بالدعس والاهانة.

وأضاف: ترامب كان يهين ابن سلمان وابيه ويحلب مليارات الشعب, قطر وتركيا وكندا وغيرهم مسحوا الأرض بكرامة ابن سلمان وعاد لهم ذليلاً.

وختم: بكل تأكيد سوف تحدث تسويات بين بايدن والدجاجة ابن سلمان من أهمها ملف المعتقلين وعلى رأسهم بعض الامراء.

أما موضوع أن بايدن سيزيح ابن سلمان عن الحكم فهذا أمر خيالي، صحيح ممكن يمارس بايدن ضغوطاً كبيرة على الدجاجة ابن سلمان لكن ازاحة ابن سلمان من الداخل فقط وهذا ما يرعبه و ليس بايدن.

وختم: بفضل الله شعبنا الكريم يتميز عن باقي الشعوب وهناك بفضل الله شرفاء كثيرين في القضاء وفي الأمن وفي كل القطاعات بل حتى بعض القريبين من المجرم محمد بن سلمان فيهم الخير ولم يرضوا بالظلم وان شاء الله نهاية هذا المجرم على يد الشرفاء من شعبنا.