أخبار عاجلة
الرئيسية » آراء و تصریحات و تغریدات » قيادي حوثي: النظام يراهن على الخارج في قمع المتظاهرين
قيادي حوثي: النظام يراهن على الخارج في قمع المتظاهرين

قيادي حوثي: النظام يراهن على الخارج في قمع المتظاهرين

 اتهم قيادي في حركة انصار الله اليمنية النظام بانه يراهن على الخارج في قمع وقتل المتظاهرينى السلميين، وحذر من ان هذه الجرائم ستؤدي بالنظام الى المستنقع، مشددا على ان الشعب اليمني سيواصل حراكه السلمي بكل عنفوان رغم الجرائم التي يرتكبها النظام بحقه.

وقال القيادي في حركة انصار الله علي القحوم في تصريح خاص لقناة العالم الاخبارية الثلاثاء: اليوم السلطة الظالمة ومنذ الامس وهي تعد العدة لاقتراف الجريمة البشعة التي باغتت اليوم الثوار الذين ارادوا ان يعتصموا امام رئاسة الوزراء بشكل سلمي، ويعبروا عن رأيهم ومطالبهم السلمية.

واضاف القحوم: لكن الجرائم الذي تنتهجها هذه السلطة ستؤدي بها الى المستنقع والى النهاية، مشددا على ان هؤلاء المجرمين عليهم ان يدركوا ان دماء ابناء الشعب اليمني التي تسقط السيوم وفي هذه الايام، هي غالية وليست رخيصة كما يتوقعون.

واكد: عليهم ان يوقفوا هذه السياسة الظالمة بحق ابناء الشعب اليمني، معتبرا انها سياسة عقيمة، وعليهم ان يعالجوا اوضاع اليمن ومشاكل البلاد بسلمية، لا ان يواجهوا ابناء الشعب باطلاق الرصاص المباشر.

واشار القحوم الى مقتل العديد من المتظاهرين اليوم وجرح العديد جراء ذلك، واصفا الفاعلين بانهم مجرمون وحفنة من القتلة التي لا تريد للشعب اليمني ان يعيش حياة كريمة.

وشدد القيادي في حركة انصار الله علي القحوم : لكن عليهم ان يدركوا ان الشعب اليمني سيتحرك بخياراته السلمية، وسيضغط عليهم بكل الوسائل التي تجعلهم يستجيبون لصوت الملايين من ابناء الشعب.

واتهم القحوم السلطة بانها لا تريد ان تستجيب لصوت الملايين من ابناء الشعب، وهي تمارس نفس السياسة التي كانت تمارسها من قبل، في استهداف المتظاهرين وابناء الشعب اليمني وتوغل في قتلهم والقمع والاجرام بحقهم.

وخلص الى القول : لذلك فان ابناء الشعب اليمني سيصرون على مطالبهم وسيتحركون بكل هدوء وعنفوان ضد هذه السلطة الظالمة والمجرمة، معتبرا ان السلطة تراهن على الخارج في مواجهة الشعب.