أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار البحرين » قيادات بالوفاق تهاجم وزير الخارجية البحريني بسبب فليفل
قيادات بالوفاق تهاجم وزير الخارجية البحريني بسبب فليفل

قيادات بالوفاق تهاجم وزير الخارجية البحريني بسبب فليفل

شنت قيادات في جمعية الوفاق الوطني هجوما على وزير الخارجية البحريني الشيخ خالد بن احمد آل خليفة بعد تصريحاته الأخيرة بشأن “عدم تمثيل عادل فليفل له، وأن كلامه السيئ لا يقبله”.

وافاد موقع “صوت المنامة” اليوم الاحد ان النائب السابق جواد فيروز اعتبر حديث الوزير “لذر الرماد في العيون”، وقال: ان “إطلاق هاشتاق #فليفل_لا_يمثلني، هو لذر الرماد في العيون، وإن كان رموز الحكم في البحرين جادين في إخماد الفتنة ليحاسبوه وأمثاله وهم كثر من مواليهم”.

ورد الوزير على فيروز قائلا: “أنا لا أذر الرماد في العيون، وانت تعرفني زين اخ جواد… هذا كلامي انا، وانا مسؤول عنه”.

من جانبه، قال القيادي بجمعية الوفاق سيدهادي الموسوي: “إطلاق وزير الخارجية هاشتاق فليفل لا يمثلني دون أن تضطلع حكومته بدورها حيال هذا الآثم، فإن ذلك لا يعدو تبرؤا من فعله، وليس تجريما”.

رئيس مجلس بلدي العاصمة والقيادي في الوفاق مجيد ميلاد، قال: “كنت أظن أن النظام أقوى بكثير من (يمثلني – لا يمثلني) لكن خيبت معالي الوزير ظني للأسف”.

وأطلق الوزير هاشتاق بعنوان “فليفل لا يمثلني”، مؤكدا أن من يمثل لكلامه هو الملك حمد بن عيسى آل خليفة”.

ويأتي ذلك الحديث أثر رد الوزير على المغرد أحمد المتغوي الذي كتب له “داعش نسخة طائفية من أنظمة تمولها وتدعمها، وما السكوت عن فليفل إلا تكريس إلى هذا النهج يا وزير”.

وكان فليفل قد وصف في مقطع مصور له يوم الجمعة الماضي اية الله الشيخ عيسى قاسم بـ”الكافر”، مطالبا إياه بـ”التوبة” ودخول الإسلام أولا قبل دعوته لمجلس إسلامي “سني شيعي”.

وهدد فليفل الشيخ عيسى قاسم بالقتل على غرار ما يحدث في العراق وسوريا، كما هدد كل من يدخل من أهل السنة في المجلس العلمائي السني والشيعي.