أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار اليمن » قصف #يمني يطال مواقع #سعودية بـ#جيزان وتدمير مدرعتين بـ#نجران
قصف #يمني يطال مواقع #سعودية بـ#جيزان وتدمير مدرعتين بـ#نجران

قصف #يمني يطال مواقع #سعودية بـ#جيزان وتدمير مدرعتين بـ#نجران

أطلقت القوة الصاروخية التابعة للجيش اليمني واللجان الشعبية اليوم السبت صاروخا من نوع الصرخة محلي الصنع على مركز حرس الحدود السعودي في منطقة الغاوية بجيزان، فيما دمرت القوات اليمنية المشتركة مدرعتين تابعتين لمرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ البقع الحدودي بنجران.

وبحسب “المسيرة نت”، فقد لقي 4 عسكريين سعوديين مصرعهم في وقت سابق من اليوم على أيدي الجيش واللجان الشعبية في تبة المحروق بجيزان.

كما استهدفت مدفعية الجيش واللجان اليوم أيضاً تجمعات للجيش السعودي في موقع المعنق والفريضه بعدد من قذائف المدفعية.

وكانت القوة المدفعية قد دكت مساء يوم أمس الجمعة برج موقع الدخان وتجمعات وتحصينات الجنود السعوديين في موقع جحفل ومركز جلاح وخلف مركز جلاح في جيزان بعدد من قذائف المدفعية.

تدمير مدرعتين للمرتزقة قبالة منفذ البقع الحدودي ومصرع طاقمهما

هذا ودمر الجيش اليمني واللجان الشعبية اليوم السبت مدرعتين تابعتين لمرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ البقع الحدودي بنجران، وذلك في سياق الخسائر الفادحة التي يتكبدها العدوان ومرتزقته في مختلف جبهات القتال.

وأوضح مصدر عسكري أن طاقم المدرعتين من مرتزقة العدوان لقوا مصرعهم في العملية.

وكان لقي أكثر من 40 مرتزقاً مصرعهم وجرح العشرات، كما دمرت عدد من الآليات العسكرية السعودية يوم أمس الأول في كمين لأبطال الجيش واللجان الشعبية استهدف رتلا لمرتزقة الجيش السعودي في الطريق المؤدي إلى منفذ البقع الحدودي بنجران.

وقد وثقت كاميرا الإعلام الحربي في مشاهد وزعها أمس الجمعة هذه العملية النوعية.

وانطلقت محاولة العدوان من منطقة نجران بغطاء جوي مكثف سبقها غارات على المنطقة، لكن هذه الغارات لم تمنع من استعدادات الجيش واللجان الشعبية لإحباطها في عملية عسكرية نوعية.

وشملت العملية منفذ البقع وحدوده، والتصدي لمرتزقة العدوان، وقد خلفت من القتلى ما لا يقل عن أربعين مرتزقاً، بالإضافة إلى تدمير 3 دبابات سعودية من نوع أبرامز، وتدمير 6 آليات مدرعة.

وكشفت هذه العملية النوعية عن إخفاق العدوان ومرتزقته من إحراز أي تقدم فضلاً عن تكبيدهم خسائر فادحة ليجروا بعدهم أذيال الخيبة والهزيمة.