أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار الجزيرة » قريباً ستسيل الدماء.. لواء متقاعد يكشف المستور: هذا ما يفعله ابن سلمان بالأميرات
قريباً ستسيل الدماء.. لواء متقاعد يكشف المستور: هذا ما يفعله ابن سلمان بالأميرات

قريباً ستسيل الدماء.. لواء متقاعد يكشف المستور: هذا ما يفعله ابن سلمان بالأميرات

كشف لواء متقاعد من الداخلية السعودية معلومات خطيرة عن تحرك داخلي مرتقب في المملكة للإطاحة بحكم الملك سلمان واصطياد ولي عهده.

وقال اللواء المتقاعد بحسب موقع “الواقع السعودي” انه التقى بأحد الامراء الاحرار في المانيا ولعله يقصد الأمير المعارض خالد بن فرحان آل سعود واخبره أن هناك فرقة خاصة من اصحاب الرتب العسكرية الرفيعة من أبناء قبائل الجزيرة العربية العريقة ومن الأمراء والمسؤلين اخذوا على عاتقهم انقاذ البلاد.

وقال اللواء أنه تم تشكيل الفرقه في شهر يوليو المنصرم وتستهدف ازاحة ابن سلمان وحاشيته بكافة الطرق المتاحة ولن يكون الأمر سلمياً وستسيل الكثير من الدماء لأجل ذلك.

وقال اللواء المتقاعد بحسب ما يملك من معلومات لصلاته المتشعبة والمتعدده أن “ابن سلمان يهين ويذل النساء من داخل اسرة ال سعود بحيث لو تقدمت اميرة بطلب للديوان الملكي للحصول على منحه ماليه يتم استغلالها من قبل ما أسماهم بالخنازير البشريه في الديوان وأقسم بالله أنه يعرف بعدة حالات حصلت فما بالكم بغير الاميرات؟”.. حسب قوله.

ابن سلمان اليوم مرعوب جدا ومثل ماقلت سابقا اصبح مثل الثور الهائج يقتل اشخاص يعتقل اشخاص يتجسس على اشخاص خوف من الانقلاب عليه ويتخيل انه بهذه الطريقة سوف ينجوا.. بالعكس بهذه الطريقة يعجّل بزواله وجميع الطرق مشروعة لازاحته بسبب حماقاته المتكررة واجرامه بحق الشعب.

ولفت اللواء المتقاعد إلى ان ابن سلمان يعاني من مشاكل صحية وازداد وضعه سوءاً بعد عدة محاولات لتسميمه واطلاق النار عليه عام 2018 و 2019 فهو يعاني من مشاكل نفسيه فظيعة ووُصفت له مهدئات. اما بخصوص الحركات الغريبة التي تظهر عليه بذقنه وعيونه فليس سببها المخدرات بل هي “متلازمة توريت”.

واضاف: “ابن سلمان يعاني الويلات سمعه في الحضيض منبوذ عربيا وعالميا محاصر تماما وهو شخصيا يعلم ذلك بالاضافة نفسيته في تدهور ولا تستبعدوا ان تسمعوا قريبا دخوله للمشفى-للفحوصات كالعادة – كل هذه المصائب والتخبطات والكوارث يمكن بدعوة مظلوم على هذا المجرم”.

وتابع: “بعض الأخوة يسألون لماذا وزن محمد بن سلمان نازل؟؟؟ طبعا هذا المجرم يعاني من مشاكل صحية ومن بينها مشاكل في الاعصاب وقبل عامين تقريبا اكتشف انه مصاب بالسكري بعد ان اغمي عليه بسبب ارتفاع السكري لديه.. نتمنى من الله ان يزيده مرض فوق امراضه ومصائب تتوالى عليه يارب”.

واوضح: “يخبرني احد الاصدقاء القريبين من دائرة ابن سلمان يقول اذا اراد التنقل بالسيارة يطلع موكبين الاول للتمويه والثاني فيه ابن سلمان.. شوفوا الرعب اللي يعيش فيه؟ لذلك لما تشوفوا البذخ اللي عايش فيه والفساد الاخلاقي يريد ان ينسى خوفه ورعبه لكن سبحان الله يزداد خوفا ورعبا”.

وقال “بعض الاخوة الكرام يظنوا ان ابن سلمان عايش أحلى حياة.. قسماً بالله لو تعلمون كيف حياته لشكرتم الله فرحا.. الرجل يعيش في امراض وخوف ورعب غير طبيعي لذلك اغلب وقته على الألعاب رغم الاموال والمنصب لكن سبحان الله “وَظَنُّوا أَنَّهُمْ مَانِعَتُهُمْ حُصُونُهُمْ مِنَ اللَّه”.

ملف المعتقلين

وبخصوص ملف المعتقلين قال اللواء المتقاعد أن البعض يظن ان كل معتقل خلفه ابن سلمان وهذا غير صحيح ولكن في ظل غياب العدالة وانشغال ابن سلمان بملذاته وسرقته للبلاد هناك من اتباعه من يصفي الحسابات ايضا مع خصومه.

وأضاف موضحاً: اردت القول ان بلادنا اصبحت غابة فكم من عائلات تعاني بسبب بطش ابن سلمان او كلابه, الأمن معدوم تماما لا احد يحميك اذا اراد ابن سلمان او اي كلب في دائرتهم ان يضرك.. قصص كثيره من الظلم والاجرام بحق العباد مواطنين كانوا اومقيمين ولكن لكل ظالم نهاية .

وعبر اللواء المتقاعد عن سعادته بما يفعله ابن سلمان في ال سعود ليس كرهاً او تشفياً كما أوضح لا ولكن لأن هذا يعجل بزوال ابن سلمان.. عدة محاولات لاغتياله وتسميمه ومازالت المحاولات.. الشعب يكره هذا المجرم وال سعود يخططون ليل نهار لازالته.. الاعلام العربي والعالمي مولع عليه.. الزعماء والسياسيين نازلين اهانات ويتوعدونه ايضاً. فقط يجب ان تعلموا ان المعتقلين في بلادنا ينقسمون الى 3 اقسام 1_معتقلين بأمر الصهيوني محمد بن سلمان مثل الامراء والتجار 2_معتقلين بأمر من صهاينة الامارات وطالت العلماء والامراء 3_ معتقلين المزاج والواسطة.. انا لدي صديق يعرف الحثالة سعود او تركي اقدر اسجن خصومي؟ وقس على ذلك الكثير.

واضاف: للعلم هناك كثير جدا من المعتقلين والمعتقلات لم نعرفهم مواطنين او مقيمين وكذلك من اسرة ال سعود هناك الكثير ممن اعتقلوا لم نعرف الا القليل. هناك بعض المعتقلين ومن بينهم اميرة و3 امراء بلاضافة الى 3 من المشايخ والدعاة يعانون بشكل كبير جدا وصحتهم في تدهور فظيع وهناك اوامر من الصهيوني ابن سلمان بعدم تقديم اي رعاية صحيه لهم.

محمد بن نايف

وتابع: محمد بن نايف ومحمد بن سلمان الى زوال وكل من دعمهم وايدهم وهذه سنة الله في الارض بالامس ابن نايف يسيطر على كل شيء واليوم يشحت الاكل وبعض المال من عصابة ابن سلمان وغداً ما سيحصل لابن سلمان وعصابته اخطر بكثير وهذا لايمنع ان اثنينهم مجرمين فاسدين قتلة.

وقال: ابن سلمان يتمتع بغباء شديد يظن ان التخلص من ابن نايف ورجاله امثال الجبري سوف يطوي صفحتهم للأبد.. حاب اطمنك يا ابن سلمان رجال ابن نايف مع اللي يدفع اكثر لاتتوقع في احد يحب ابن نايف وايضا لاتتوقع في ناس تحبك يا ابن سلمان الناس تدور على مصالحها في كل حاوية.

ولفت اللواء المتقاعد إلى أن الوضع الصحي والنفسي لابن نايف سيئ جداً واذا استمر هذا الوضع فسوف يغادر الدنيا قريباً مؤكداً أن الملك سلمان وضعه الصحي مستقر وفي البداية والنهاية سلمان لايهش ولاينش من بعد توليه الحكم فالدوله تدار من عصابة ابن سلمان.

واستكمل : تخيلو من الاهانات التي مارسها ابن سلمان بحق ابن نايف في 2019 حصار كامل على قصر ابن نايف لايدخل الإ الغذاء فقط تكتب عبارات على الكراتين مكرمة من محمد بن سلمان وكأن ابن سلمان الاغاثه العالمية وابن نايف لاجئ.. والله هذا ماكان يفعله ابن نايف بخصومه ويفعله به ابن سلمان.. الدنيا دوّارة.

للعلم فقط ابن نايف يعاني من مشاكل في القلب بلاضافه للسكري والضغط اضافه لمشاكل نفسيه من 2009 وابن سلمان زاد المصائب عليه بمنع الدواء عنه لايام وحرص على توفير جرعات المخدرات له.. يريد ان يفعل في ابن نايف مثل مافعل في المرحوم عبدالله الحامد.

صواريخ أنصار الله

وقال اللواء النتقاعد أن الانفجارات التي تحصل في مناطق مهمة داخل المملكة دليل واضح ان المعلومات الغربية صحيحة 100% والتي تقول فيها بان منظومات الدفاع الجوي تحولت لتحمي القصور بدلاً من ان تكون في المناطق الحساسة والهامة.. أي رعب يعيشه هذا المجرم التافه ابن سلمان.