أخبار عاجلة
الرئيسية » مقالات و دراسات » عن اي حزب الله وحشد یتکلم الجبیر ’الثرثار’!؟
عن اي حزب الله وحشد یتکلم الجبیر ’الثرثار’!؟

عن اي حزب الله وحشد یتکلم الجبیر ’الثرثار’!؟

ادعى وزير الدولة للشؤون الخارجية السعودي عادل الجبير “الثرثار” أن السلطات القطرية تقدم “ملايين الدولارات” لحزب الله في لبنان والحشد الشعبي في العراق.

وجاءت إطلالة الجبير “الثرثار” الجديدة لاتهام السلطات القطرية بـ”تمويل الإرهاب وعدم تطبيق الاتفاق المبرم مع المملكة عام 2014″، وذلك على خلفية الازمة السياسية المستمرة بين قطر والسعودية والإمارات والبحرين ومصر.

وقال الجبير، في جلسة حوار مع الصحفيين عقدها مساء أمس الثلاثاء، على هامش أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك إن السلطات القطرية تقدم “ملايين الدولارات لحزب الله اللبناني والحشد الشعبي في العراق”، مضيفا ان “قطر تواصل تمويل المتطرفين والإرهابيين والتدخل في الشؤون الداخلية.. إن السماح لرجال دين بالخروج على شاشات التلفزيون وتبرير تفجيرات انتحارية أمر غير مقبول” حسب تعبيره.

وتأتي هذه الاتهامات السعودية ضد المقاومة اللبنانية والحشد الشعبي ووصفهما بالارهاب، رغم أن أبشع تهم الإرهاب لا تزال تلاحق السعودية، بسبب دعمها للإرهاب والجماعات الارهابية في العالم وخاصة في سوريا والعراق، والعدوان على الشعب اليمني المسلم، بحيث ان جرائهما في هذه الدول تصل الى حد “الابادة الجماعية”.

اضف رد