أخبار عاجلة
الرئيسية » آراء و تصریحات و تغریدات » شمخاني: نهاية عدوان غزة؛ انتصار اخر يعزز قدرات المقاومة
شمخاني: نهاية عدوان غزة؛ انتصار اخر يعزز قدرات المقاومة

شمخاني: نهاية عدوان غزة؛ انتصار اخر يعزز قدرات المقاومة

أكد أمين المجلس الأعلى للأمن القومي الإيراني علي شمخاني أن الضمائر الحية لأحرار العالم والرأي العام هي خير حكم على الجرائم التي يرتكبها الصهاينة ضد الأطفال والنساء في فلسطين المحتلة؛ مشدداً على أن نهاية الحرب الجارية على غزة ستكون انتصاراً آخر كما الحربين السابقتين.

وفي اتصال هاتفي مع الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي الفلسطينية رمضان عبد الله شلح أكد شمخاني دعم الجمهورية الإسلامية في إيران حكومة وشعباً وفي شتى الجوانب للشعب الفلسطيني؛ وقال إن عاقبة هذه الحرب سوف تكون انتصاراً آخراً كانتصارات غزة في حروب الثمانية أيام والـ22 يوماً وانتصاراً للمقاومين الفلسطينيين وتعزيزاً لقدرات المقاومة الفلسطينية.
وأضاف شمخاني أن الإبادة الهمجية للشعب الفلسطيني على يد الصهاينة وصمود الشعب وفصائل المقاومة في فلسطين قد أظهرت للعلن مرة أخرى أهم هواجس العالم الإسلامي ألا وهو الخطر المتزايد للكيان الصهيوني؛ وقال إن مساعي المجموعات المسلحة العميلة للكيان الصهيوني في خلق الانقسام والعداء في العالم الإسلامي قد باءت بالفشل.
من جانبه أشار الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي رمضان عبد الله شلح في هذا الاتصال إلى ارتفاع جهوزية عناصر المقاومة الفلسطينية في مواجهة العدو الصهيوني مؤكداً المعنويات العالية لعناصر المقاومة وثقة الشعب الفلسطيني بالنصر النهائي.
وتقدم شلح بالشكر للدعم الشامل الذي تقدمه الجمهورية الإسلامية للقضية الفلسطينية وقال: إن مقاتلي المقاومة وكما في السابق ومن خلال خوض عمليات واسعة؛ سيردون بقوة وصلابة على الإبادة التي يرتكبها الكيان الصهيوني في كافة الأراضي المحتلة.