أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار اليمن » شاهد أهم فيديوهات تقارير وأخبار قناة #المسيرة ليوم الثلاثاء 24-11-2020م
شاهد أهم فيديوهات تقارير وأخبار قناة #المسيرة ليوم الثلاثاء 24-11-2020م

شاهد أهم فيديوهات تقارير وأخبار قناة #المسيرة ليوم الثلاثاء 24-11-2020م

⭕️مقدمة نشرة الأخبار الرئيسة ليوم الثلاثاء 24/11/2020⭕️
بكل لغات العالم … لاتزال ضربةُ قدس اثنين تتصدرُ الأخبار لليوم الثاني على التوالي وأصداؤها تتردد داخل أروقة صناع القرار في دول العدوان ، أما داخل أرامكو فأصحاب الشأن منشغلون بحصر الأضرار والخسائر، رغم محاولات التبخيس بالعملية وتهوينها، غير أن شاهداً من أهلها يدير المنشأة ذاتها، يقر بضخامة الحريق، وقوة الانفجار، ويعترف بالضرر، وفي الدروس والعبر ثمة انقلاب في الموازين، وتلك سنن الله التي لا تتغير ولاتتبدل، فزمن العنتريات ولى، ومن بدأ عدوانه مستعلياً منذ أول غارة قبل ست سنوات، ها هو اليوم يستجدي إدانة أو تنديداً من هنا أو هناك متقمصاً ثوب الضحية مستعطفاً العالم، أما رجال العنتريات، فأصبح شغلهم في الإطفائيات لاحتواء الحرائق المشتعلة في منشآت النفط بعد أن ملأوا الدنيا ضجيجاً بدفاعاتهم الجوية وأنظمة الباتريوت الأمريكية المتطورة، وأمام معجزات اليمن المجنحة والمسيرة والبالستية، يحتار المستجير والمستجار، ويعجز الطالب والمطلوب، على أن المطلوب منهم لسلامتهم وأمنهم أن يوقفوا عدوانهم وحصارهم فوراً، مالم “فعليهم ألا ينتظروا غير الرد والدفاع المشروع” وكما يقول المثل: لاترمي بيوت الناس وبيتك من زجاج.

1⃣📹 شاهد | التخبط الإعلامي السعودي بعد عملية #جدة 24-11-2020
2⃣📹 شاهد | بين رجال الدفاعات الجوية اليمنية ورجال الإطفاء السعوديين.. البطولات الوهمية! 24-11-2020
3⃣📹 شاهد | مستقبل العلاقات #السعودية مع #العدو_الصهيوني 24-11-2020
📚 دروس من هدي القرآن الكريم ملزمة الأسبوع ((وأقم الصلاة لذكري)) 4-7 الشهيد القائد السيد حسين بدرالدين الحوثي
https://t.me/ALHodeidahMC/59599
📹 شاهد | خسائر شركة #أرامكو نتيجة ضربة #جدة 24-11-2020
https://t.me/ALHodeidahMC/59608
🔥 #بأس_في30ثانية – لم يبقَ منهم باقية – #الساحل_الغربي
https://t.me/ALHodeidahMC/59612

*★*لمشاهدة هذه المقاطع كاملة و الآف المقاطع الأخرى تجدها على:
★قناة يمن الشموخ★
** لنشر مقاطع وصور العز والشرف للشعب اليمني**
https://telegram.me/yaman313
تابعوا معنا كل جديد عبر موقعنا:
★موقع لجان الحراك الشعبي★
www.al-herak.com
http://al-herak.org
http://al-herak.net