أخبار عاجلة
الرئيسية » آراء و تصریحات و تغریدات » حركة انصار الله : نسعي وراء تشكيل حكومة شعبية في اليمن
حركة انصار الله : نسعي وراء تشكيل حكومة شعبية في اليمن

حركة انصار الله : نسعي وراء تشكيل حكومة شعبية في اليمن

وقال عبد السلام في تصريح ادلي به مساء السبت للقناة التلفزيونية الايرانية الثانية ان مجلس الامن اصبح اداة في يد مجموعة الضغط للسلطة والمال وان الاميركان والصهاينة هم الى جانب حكومة توفر مصالحهم في اليمن .

واشار الى ان الحركة التي يشهدها اليمن حاليا هي حركة سلمية وقال : اننا سنقف بوجه الاستكبار العالمي من خلال هذه الحركة السلمية مؤكدا ان اسقاط الحكومة الفاسدة وتحسين الظروف المعيشية للشعب اليمني من مطالب حركة انصار الله .
واضاف عبد السلام :ان مشروعنا يرتكز على مشاركة جميع الاطياف اليمنية في ادارة البلاد مؤكدا ان الشعب اليمني يرفض الظلم والاستبداد .
وتابع : في الوقت الذي ينتظر بعض العرب استلام مساعدات ضئيلة من الدول العربية المطلة على الخليج الفارسي الا ان هذه الدول تقدم المليارات من الدولارات الى الكيان الصهيوني ولذلك نحن لانريد مساعدات من تلك الدول .
وصرح عبد السلام ان الزعماء الخونة لبعض الدول العربية يقدمون اموالا طائلة الى الكيان الصهيوني والمجموعات الارهابية للقضاء على العالم العربي والاسلامي .
واشار الى ان الجمهورية الاسلامية الايرانية اصبحت قدوة لجميع المستضعفين وقال : نحن نريد ايضا ان ندعم الشعب الفلسطيني المظلوم ونقدم مساعدات له .
واشار عبد السلام الى الجرائم التي يرتكبها الارهابيون المنتمون الى جماعة داعش ودعم الرجعية العربية لهم وقال ان الجميع توحد لدعم الكيان الصهيوني وان الاسلام الذي ينشده التكفيريون هو الاسلام الاميركي .