أخبار عاجلة
الرئيسية » آراء و تصریحات و تغریدات » حركة انصار الله تدين اعتداء الامن على المعتصمين في صنعاء
حركة انصار الله تدين اعتداء الامن على المعتصمين في صنعاء

حركة انصار الله تدين اعتداء الامن على المعتصمين في صنعاء

دان حمزة الحوثي عضو المكتب السياسي لحركة انصار الله اعتداء قوات الامن اليمنية اليوم الاحد على المعتصمين السلميين في صنعاء .واشار الحوثي في تصريح ادلى به مساء الاحد لقناة العالم الى اطلاق الرصاص الحي من قبل قوات الامن اليمنية على المعتصمين في صنعاء وقال ان ماحصل اليوم هو عبارة عن اعتداء غاشم يمارس بحق المعتصمين السلميين ومجابهة عدوانية من قبل السلطة تجاه اعتصامات ابناء الشعب اليمني  ومطالبهم المحقة والمشروعة المتمثلة باسقاط الحكومة الحالية .

واضاف ان هذا الاعتداء سيصعد من الامور وسيازم المشهد السياسي مؤكدا ان المعتصمين سيواصلون اعتصامهم السلمي ولن يثنيهم هذا الاعتداء عن ماخرجوا من اجله .
وصرح الحوثي ان السلطة الحالية لاتزال تتعامل مع الشعب بعقلية النظام السابق وهي نفس القوى التي تكون منها النظام العدواني السابق مؤكدا ان المعتصمين سيواصلون اعتصامهم ولن يتنازلوا عن مطالبهم خاصة اسقاط الحكومة وستظل الخيارات مفتوحة امام الشعب اليمني في اطار احتجاجهم السلمي الحضاري .
وتابع ان هذا الاعتداء سيلقي بظلال كبير على المشهد اليمني على مستويات كافة بحيث ان السلطة تظهر نفسها بانها حامية للفساد ومراكز النفوذ والقوى التقليدية في البلاد وتستجيب للاملاءات الداخلية والخارجية مؤكدا ان السلطة الحالية هي سلطة غير شرعية ولاتتمتع باي شعبية ولاتصح ان تظل ممثلا للشعب اليمني .