أخبار عاجلة
الرئيسية » آراء و تصریحات و تغریدات » تبا للأنظمة التي تستغل العمليات الإرهابية التكفيرية الإجرامية وخوف الناس من التكفيريين ..
تبا للأنظمة التي تستغل العمليات الإرهابية التكفيرية الإجرامية وخوف الناس من التكفيريين ..

تبا للأنظمة التي تستغل العمليات الإرهابية التكفيرية الإجرامية وخوف الناس من التكفيريين ..

تبا للأنظمة التي تستغل العمليات الإرهابية التكفيرية الإجرامية وخوف الناس من التكفيريين .. في كبت الحريات وزيادة الإستبداد والترهيب والإعتقالات التعسفية، وتسويق نفسها باعلامها بانها مصدر الأمن الوحيد للناس!!. وكأنها تقول: نحن أو الإرهابيين التكفيريين!!. الأمن الحقيقي يتحقق باعطاء الشعب حقوقه ومحاربة فساد السلطة. جمعة رفض الظلم والفساد. نعم لنيل الحقوق لتشييد دولة الأمن والامان. #علي_ال_غراش


الشعوب الواعية لا تنخدع في السلطات الحاكمة المسؤولة عن صناعة الإرهاب التكفيري والكراهية للآخر، وحرمان الشعب من حقوقه وضياع الثروة الوطنية (نتيجة تحكمها بالوطن وكأنه ملك خاص بها فقط). إن من يسرق حقوق الشعب ويعتقل ويقتل الأبرياء لا يجلب الأمن.
جمعة الوعي والحقوق والأمن. #علي_ال_غراش


#الكويت كانت تمثل أفضل نموذج في المنطقة لدولة القانون والمؤسسات والبرلمان، ولكن الآن أصبح هذا النموذج في خطر بسبب تسيس القضاء لإرضاء دول أخرى على حساب الدستور كإصدار مذكرة إعتقال ( عبر الأنتربول الدولي ) بحق نائب في البرلمان بسبب التعبير عن الرأي كما حدث مع د. #عبدالحميد_دشتي . الكويت أكبر من هذا (الإعتقال بسبب التعبير عن الرأي). الله يحمي الكويت والمنطقة من كل شر.
#علي_ال_غراش

النائب دشتي / الكويت

النائب دشتي / الكويت

القضاء الذي لا يتمتع بالإستقلالية التامة، وغير القائم على قوانين محددة، بل على مزاجية بعض القضاة – وقد نشرت الصحف عن بعض فسادهم وأستغلالهم للمناصب والسرقة والتزوير، بالإضافة إلى عدم الأهلية والكفاءة – وهو أمر مخزي وتدمير للوطن.
#القضاء_المغلوب_أداة_لسلب_الحقوق
#علي_ال_غراش


قد يستطيع الجلاد النيل من جسد الناشط والثائر والمناضل الحر الشريف المسالم، ولكنه لن يتمكن من النيل من روحه وكرامته التي ترفض الظلم والإستبداد والفساد، بل تتحول إلى نبراس لمواصلة طريق الإصلاح. #الحرية_لمعتقلي_الرأي
#علي_ال_غراش


سكوت القضاة عن تجاوزات الأجهزة الأمنية التعسفية في عملية القبض على المعتقلين بسبب التعبير عن الرأي، والتعذيب وإجبار المعتقل على التوقيع على أوراق بالإكراه حسب تصريح عدد من المعتقلين أمام القضاة، هو جريمة مشتركة بين القاضي والجلاد.
#القضاء_المغلوب_أداة_لسلب_الحقوق
#علي_ال_غراش


الإعتقالات التعسفية والتعذيب والقتل للنشطاء والمناضلين الأحرار والشرفاء السلميين، تصنع جيلا جديدا وقيادات للنضال، وتكرس أهمية مواصلة طريق الإصلاح والاعمار، وتعجل من نهاية السلطة المستبدة والقاتلة. #الحرية_لمعتقلي_الرأي
#علي_ال_غراش

photo_2016-08-27_11-24-47