أخبار عاجلة
الرئيسية » لجان الحراك الشعبي » لجان الحراك الشعبي » بيان تعزية لجان الحراك الشعبي في شبه الجزيرة العربية: بمناسبة إستشهاد الأخ المجاهد الكبير السيد إبراهيم الحوثي
بيان تعزية لجان الحراك الشعبي في شبه الجزيرة العربية: بمناسبة  إستشهاد الأخ المجاهد الكبير السيد إبراهيم الحوثي

بيان تعزية لجان الحراك الشعبي في شبه الجزيرة العربية: بمناسبة إستشهاد الأخ المجاهد الكبير السيد إبراهيم الحوثي

بسم الله الرحمن الرحيم

﴿ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُمْ مَنْ قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُمْ مَنْ يَنْتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا ﴾

تتقدم #لجان_الحراك_الشعبي_في_ شبه_الجزيرة_العربية بأحر التعازي والمواساة لقائد المسيرة القرآنية قائد الثورة ، وزعيم أنصار الله اليمن سماحة المجاهد السيد عبدالملك بن العلامة السيد بدر الدين الحوثي وآل الحوثي وحركة أنصار الله بمناسبة إستشهاد الأخ المجاهد الكبير السيد إبراهيم الحوثي شقيق سماحة السيد والقيادي في حركة أنصار الله.. والذي قضى بالأمس على يد العصابات السعودية العميلة.. أسكنه الله فسيح جناته وحشره مع آباءه وأجداده الطاهرين.

لقد نال الشهيد وسام وشرف الشهادة بعد صراع مرير ضد الظلم والطغيان من بني سعود واذنابهم ، حيث لم يتوانى الشهيد في التفاني في خدمة الوطن والدفاع عنه ونصرة المستضعفين.

لقد كان الشهيد المجاهد السيد إبراهيم الحوثي مجاهدا مقداماً لا يخاف في الله لومة لائم حيث سخر حياته في سبيل الله دفاعا عن العقيدة والوطن .

كما ان شهادة السيد إبراهيم الحوثي هي صفحة أخرى من صفحات سجل الشهادة التي تزخر بقافلة الشهداء من آل الحوثي الذين قدموا اثنا عشر شهيداً من الرجال ، وأربعة من النساء ، ولا يزالون مشروع جاهز للشهادة في سبيل الدفاع عن الوطن .

نتقدم بأصدق العزاء والمواساة لذوي شهيدنا الغالي و لمجاهدي حركة أنصار الله وللشعب اليمني الشقيق ، ونسأل الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

#لجان_الحراك_الشعبي
عضو تيار الحراك الشعبي
في شبه الجزيرة العربية
8 ذي الحجة1440
10 أغسطس/آب 2019م