أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار الجزيرة » انهيار المعنويات متواصل….جندي من جيش بني سعود يقتل رفاقه على الحدود مع اليمن
انهيار المعنويات متواصل….جندي من جيش بني سعود يقتل رفاقه على الحدود مع اليمن

انهيار المعنويات متواصل….جندي من جيش بني سعود يقتل رفاقه على الحدود مع اليمن

قالت وسائل إعلام سعودية ان ثلاثة جنود سعوديين بينهم ضابط قتلوا برصاص جندي من القوات السعودية، بمحافظة أبو عريش بجازان في جنوب البلاد.

وبحسب موقع سبق السعودي فإن جندياً سعودياً، ضمن إحدى الجهات الأمنية بمحافظة أبو عريش بمنطقة جازان جنوبي المملكة، أطلق النار على ثلاثة من رفاقه ما تسبب بمقتلهم على الفور.

وزعم موقع “سبق”الحكومي، عن مصادر لم يسمها، أن سبب الحادث خلاف شخصي بين الجندي مرتكب الجريمة ورقيب في نفس الجهة الأمنية التي يعمل بها، حيث قتله، وقتل وكيل رقيب وعريفاً أثناء إطلاق النار.

وأشار إلى أن القاتل سلّم سلاحه ونفسه إلى زملائه بعد الحادث، في حين لم يصدر أي تأكيد رسمي للحادث.

ويعيش الجنود السعوديون في “قلق وتوتر”، ما أثر في حالتهم النفسية بسبب خوضهم معارك مستمرة مع الحوثيين على حدود المملكة، والتي تسببت بخسائر من الطرفين.

وتعد الحدود الجنوبية للبلاد مع اليمن من أكثر الجبهات دموية بالنسبة إلى القوات السعودية، وخلّفت خسائر كبيرة خلال السنوات الماضية.

وکانت مصادر محلية سعودية كشفت ان الواقع الميداني على الحدود الجنوبية للبلاد بات اليوم هو الأسوأ منذ إعلان الحرب التي أطلقتها النظام السعودي على اليمن منذ اعوام وبحسب المعلومات فان قادة الحرس الوطني يهربون من الخطوط الأمامية للجبهه مع الیمن بالتوازی مع انهیار معنویات الجنود.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*