أخبار عاجلة
الرئيسية » إسلايدر » النظام يستثمر مواقف العلماء وبياناتهم
النظام يستثمر مواقف العلماء وبياناتهم
الصالح

النظام يستثمر مواقف العلماء وبياناتهم

النظام يستثمر مواقف العلماء وبياناتهم

مشايخنا الكرام انتم اكثر الناس معرفة بان النظام يستثمر مواقفكم ويجيرها لصالحه، وكل من يتابع الأوضاع الاخيرة في منطقة القطيف ، يخرج بنتيجة وهي ان النظام بات يعيش في مأزق كبير على جميع الاصعدة، ولكي يحرف النظام أنظار الناس عن تهديدات داعش الى أهالي القطيف افتعل قضية الهجوم على مركز الشرطة، ذات الحصن المنيع ، ولكي ينال من اهل العوامية خاصة، لان كل محاولاته باءت بالفشل ،
كما ان الموقف المبدئي يتطلب اصدار بيانات في جميع الاحداث سواء كانت من قبل الدولة او ضدها .

علماءنا الأفاضل كنا ننتظر منكم بيانا يدين اجرام وزارة الداخلية بحق اهل القطيف سيما خلال السنوات الخمس من الحراك السلمي المطلبي .

لدينا خمسة وثلاثون شهيدا ، قتلوا في وضح النهار والقاتل معروف ، مع ذلك لم نر استنكاركم.

واكثر من ثمانمائة بريئ من أهالي القطيف والاحساء والدمام والمدينة المنورة وجدة في السجون السعودية من مختلف الإعمار ومن الجنسين ومن مختلف الفئات والمستويات الاجتماعية و العلمية والعملية، مع ذلك لم يصدر بيان واحد من منكم الا بيانا يتيم رفض مايسمى خلية التجسس الادعاء عليهم ، وبعدها لم نر اي مواقف اخرى!!

شباب قتلوا بالشوارع ، وامام منازلهم ، ومثل بجثثهم ، وأحرقت بعضها، مع كل ذلك لم يصدر منكم اي بيان استنكار او تنديد او حتى نصح للسلطة على اقل تقدير !!

منازل احرقت ، بيوت حرمتها هتكت، اطفال قتلت نساء ضربت ، ولا صوت يسمع او بيان يخط!!!
نساء تزج بالسجون علماء دين يعتقلون، الشيخ الشهيد النمر يطلق عليه الرصاص في الشارع وفي وضح النهار ويعتقل بطريقة مهينة مع ذلك لم يحرك ضمير بعض رجال الدين بالقطيف او الاحساء والدمام والمدينة المنورة!!!

الصمت على جريمة اعدام الشيخ الشهيد النمر مع فتية في عمر الزهور اعتقلوا وهم في سن الصبى سيبقى عار يطارد الجميع !!!
ولم تسلم جثامين الشهداء الذين قتلهم النظام ويدفنون بدون تغسيل ولا تكفين لم ينطق احد ببنت شفة!!!

تستخدم بحق اهل العوامية كل انواع الاسلحة المحرمة دوليا مع ذلك لم نر رجال الدين الذين يتصدون لبيانات الاستنكار ان نطقوا بكلمة!!!

شاب بريئ يختطف من نقطة تفتيش وخلال اربع وعشرين ساعة يقتل تحت التعذيب في الشرطة وهو مكي العريض مع ذلك لم نر بيان ، و لو استيضاح من رجال الدين لماذا قتل ؟!!

مساجدنا تفجر من قبل الارهاب الوهابي ، بسبب التأجيج الطائفي مع ذلك نرى رجال دين يبرؤون النظام من هذا الارهاب ويطالبون الناس التزام الصمت .

كنّا نتمنى من بيان رجال الدين في القطيف قبل التنديد ان يطالبوا بلجنة تحقيق في العملية ، لاسيما انها جاءت في ظروف أمنية متشددة، وفي مكان محاط بمراكز أمنية .
بالاضافة هناك تناقض في تصريحات الشرطة، حيث تقول الشرطة ان اربع اشخاص من قام بعملية الهجوم، ولكن جريدة عكاظ تشير ان مايسمى بالمطلوبين امنيا الستة هم الفاعلون!!!!

العنف والارهاب مرفوض ممن صدر وبحق من وقع ، وأول من بدأ الارهاب والعنف هي وزارة الداخلية، هي اول من أستخدم الرصاص لقتل المتظاهرين في المسيرات المطلبية السلمية، و كل من كان يقود دراجة نارية، وراينا عمليات الإغتيالات في العوامية ، كيف قامت بتصفية النشطاء.
لماذا لم يصدر علماء الدين بيان يطلب من النظام الكف عن مداهمة العوامية وملاحقة الأبرياء وقتلهم ؟؟؟

لماذا لم يصدر بيان من علماء الدين يطلب من النظام الكف عن الاعتقالات العشوائية ، والزج بالأبرياء في السجون؟؟؟
لماذا لم يصدر بيان من رجال الدين يطالب النظام باطلاق سراح السجناء الذين مضى على سجنهم عشرون عاما ؟؟؟

لماذا لا يطالب رجال الدين بالافراج عن القائد الكبير ابوعمران احمد المغسل؟؟؟

الشيح الصالح

الشيح الصالح