أخبار عاجلة
الرئيسية » لجان الحراك الشعبي » مركز الجزيرة للدراسات والتوثيق » النسخة الإلكترونية لكتاب الشيخ المجاهد #الشهيد_النمر: *الوحدة الوطنية : قناع لتكوين عبدة الطاغوت*
النسخة الإلكترونية لكتاب الشيخ المجاهد #الشهيد_النمر: *الوحدة الوطنية : قناع لتكوين عبدة الطاغوت*

النسخة الإلكترونية لكتاب الشيخ المجاهد #الشهيد_النمر: *الوحدة الوطنية : قناع لتكوين عبدة الطاغوت*

النسخة الإلكترونية لكتاب آية الله #الشهيد_النمر الذي صدر مؤخراً بحلته الجديدة:
*الوحدة الوطنية : قناع لتكوين عبدة الطاغوت*

📚 الكتاب من إصدار مؤسسة الشهيد آية الله النمر العالمية بكربلاء المقدسة والتي اخذت على عاتقها إنتاج الجديد من التراث الفكري للشهيد النمر رضوان الله عليه واخراجه الى النور..
📖 *كتاب الوحدة الوطنية : قناع لتكوين عبدة الطاغوت* لآية الله الشهيد الشيخ نمر باقر النمر يقع في ٣٤٠ صفحة حيث تناول الشهيد آية الله النمر كيف أن الأنظمة الشمولية توظف القيم العامة من أجل تكريس نفوذها وسيطرتها بل حتى تسلطها واستبدادها .. وكيف تتحول هذه القيم كالحريات والمشاركة الشعبية والمواطنة والديمقراطية الى مجرد أقنعة تخفي ورائها وجوه كالحة من الظلم والإستبداد والجريمة والإستئثار المطلق بالسلطة والموارد .
——
📌 يقول الشهيد النمر في مقدمة الكتاب:
إنّ الدعوة إلى الوطنية والوحدة الوطنية والولاء الوطني قد تستبطن في أحشائها أهدافاً جاهلية شيطانية نسجها الطاغوت ليبقى متربعاً على كرسي العرش في بيت العنكبوت، وجاثماً على صدر المجتمع مُخمداً لأنفاس الأحرار الذين يأمرون بالقسط والعدل؛ لأن حقيقة الدعوة إلى الوطنية والوحدة الوطنية والولاء الوطني هي عنوانٌ للترهيب والتخدير، وهي قناعٌ لتكوين عَبَدَة الطاغوت، وهي تمزيقٌ لأمّة التوحيد، وليست توحيدًا للوطن
ومن أجل بيان الرؤية الثاقبة، والموقف الرشيد، والبصيرة القرآنية، والحكم السديد من الوطنية والوحدة الوطنية والولاء الوطني كان هذا الكتاب.
يبقى أن الكتاب هو محاولة جادة قام بها آية الله الشهيد النمر لإسقاط الأقنعة التي تتستر خلفها الأنظمة القمعية والطاغوتية .. وهو جدير بالمطالعة والتأمل .
تصفح الكتاب بحلته الجديدة:

http://sknemer.com/web/article/view/994