أخبار عاجلة
الرئيسية » لجان الحراك الشعبي » مركز الحراك الإعلامي » المعتقل : يوسف محمد المصلاب
المعتقل : يوسف محمد المصلاب

المعتقل : يوسف محمد المصلاب

طريقة اعتقال:
تم اعتقال يوسف في تاريخ 2017/10/4 وذلك عندما كان متواجد في شقة احد أقاربه في العوامية وعند دخوله إلى المنزل مباشرة، تمت مباغتته وتصادف في وقت دخوله قذيفة آر بي جي حيث ضربت المنزل حيث في حينها ألقى بنفسه من النافدة إلى منزل آخر ولكن في وقتها كانت قوات الكيان السعودي في الخارج تحيط بالمنزل وتنتظره وتترقبه .. وذكر لنا احد ( المصادر ) بإن كانت هنالك دماء تسيل على الارض ولكن في حينها لم يستطيع من رؤية يوسف لكثرة المرتزقة الذين يحيطون حوله، حيث الشقة أصبحت مدمرة بسبب الكمين المباغت، وتم من خلالها المداهمة وسرقة مبالغ مالية واجهزة الكترونية..

حكاية تعذيب:
تعرض للتعذيب الجسدي والنفسي ولا يزال في سجن الانفرادي، والى الان لم يسمح له بالزيارة فقط لمرة واحدة وكانت استثنائية ولمدة لم تتجاوز الا القليل.
حيث المعتقل يوسف حالته الصحية سيئة وذلك بسبب تعرضه للتعذيب الممنهج وكان آثره واضحاً على وجهه.. يتخلله احمرار في العين بسبب الضرب المبرح .. بالاضافة الى لذلك عيناه لاترمش كما ان جسمه اصبح نحيلاً يابساً.. ولديه صعوبة في النطق ..كما توجد اثار الصعق الكهربائي في مختلف أنحاء جسده .. وتكسير للأسنان مما أدى لإصابته بتورم يصعب عليه التحدث للآخر ..كما تم الضغط عليه لانتزاع ولسحب اعترفات لا صحة لها.

تحرير :شبكة ثوار النمر

اضف رد