أخبار عاجلة
الرئيسية » آراء و تصریحات و تغریدات » الكاتب #علي_آل_غراش: لا ثقة في سلطة قاتلة.. وينبغي إنقاذ الأرواح والوطن
الكاتب #علي_آل_غراش: لا ثقة في سلطة قاتلة.. وينبغي إنقاذ الأرواح والوطن
علي آل غراش ... كاتب وإعلامي

الكاتب #علي_آل_غراش: لا ثقة في سلطة قاتلة.. وينبغي إنقاذ الأرواح والوطن

قال الكاتب السعودي علي آل غراش إنه لا ثقة في سلطة مستبدة مفسدة قاتلة، مضيفاً أنه ينبغي التحرك للحق والعدالة والحرية وإنقاذ الأرواح والوطن.

وتحدث آل غراش تحت الهاشتاق الدولي #وما_قتلوه في حسابه الخاص “فيس بوك” قائلاً: “عندما كنا نحذر من تهور النظام بإعدام #الشهيد_الشيخ_النمر، البعض كان يؤكد على عدم حدوثه لأنه انتحار للنظام. ما فعله النظام انتحار؟.  

وأضاف إن #الشهيد_الشيخ_النمر حصل على ما يتمناه أعلى المراتب والخلود والشهادة. المجد والخلود للشيخ النمر والشهداء الشباب الذين لم يعتدوا على أحد، والعار للقاتل المجرم.   
 
وأشار  الناشط علي آل غراش إلى أن#الرياض بإعدامها #الشهيد_الشيخ_النمر  خيبت ظن كل من راهن على عدم إقدامها على  جريمة الإعدام الجائرة.

مشدداً بقوله: لا ثقة في سلطة مستبدة مفسدة قاتلة، لافتاً إلى أنه ينبغي التحرك للحق والعدالة والحرية وإنقاذ الأرواح والوطن والمنطقة.
 
وقال آل غراش إن إعدام #الشهيد_الشيخ_النمر بسبب التعبير عن الرأي؛ جريمة وإشعال فتنة وتهديد للسلم والسلام. وستكون له تداعيات.  

وأردف الكاتب إن #الشهيد_الشيخ_النمر  قال أهلا بالشهادة في سبيل الله والحق والعدالة والحرية والإصلاح.

وأكد آل غراش أن المجرم الحقيقي هو قاتل النفس المحرمة كإعدام #الشهيد_الشيخ_النمر  والشهداء الشباب بسبب التعبير عن الرأي، لم يرتكبوا أي اعتداء على أحد.  

واختتم الناشط الحقوقي قائلاً: “لا لسفك قطرة دم، فالدم يجر الدم”، مضيفاً أن “دماء #الشهيد_الشيخ_النمر  وبقية الشهداء الأبرياء  غالية، والله سبحانه سينتقم. لأنهم ضد العنف والقتل ومع الحرية والعدالة والحياة. “