أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار العراق » القوات العراقية تقتل “أبو وليد الشيشاني” الذراع اليمنى للبغدادي في كركوك
القوات العراقية تقتل “أبو وليد الشيشاني” الذراع اليمنى للبغدادي في كركوك
Iraqi people gather on the road as they welcome Iraqi security forces members, who continue to advance in military vehicles in Kirkuk, Iraq October 16, 2017. REUTERS/Stringer NO RESALES. NO ARCHIVES

القوات العراقية تقتل “أبو وليد الشيشاني” الذراع اليمنى للبغدادي في كركوك

نبأ.نت /

قتلت القوات العراقية الارهابي “أبو وليد الشيشاني” الذراع اليمنى لزعيم تنظيم «داعش»الارهابي أبو بكر البغدادي، وذلك بعد عمليات استخبارية في أطرف محافظة كركوك، فيما أفادت مصادر أمنية عن اعتقال قيادات مقربة من البغدادي كشفت خلال الشهرين الماضيين معلومات عن مراكز التنظيم وتحركاته في العراق وسورية.
وقالت مصادر استخبارية إن “القوات عثرت بحوزة الشيشاني على وثائق وسجلات تتضمن معلومات مهمة عن أسماء لقيادات التنظيم وعناصره”. وأوضحت أن “القوات الأمنية استطاعت أن تقتل الشيشاني… إثر متابعة استخبارية دقيقة عن وجوده في منطقة صحراوية بأطراف مدينة كركوك بهدف التخطيط لشن هجمات إرهابية تستهدف مدنيين وقوات أمنية داخل المدينة”. وأضافت أن «مقتل الشيشاني، المسؤول عن وضع الخطط لشن العمليات الإرهابية في مدينة كركوك وتنفيذها، يُعتبر بمثابة رصاصة الرحمة على الخلايا الإرهابية النائمة في المحافظة، والتي تنتظر التوجيهات والتمويل منه”.

اضف رد