أخبار عاجلة
الرئيسية » آراء و تصریحات و تغریدات » الشيخ سلمان: قتلتم طفلا لا يشكل أي خطر وهذه جريمة
الشيخ سلمان: قتلتم طفلا لا يشكل أي خطر وهذه جريمة

الشيخ سلمان: قتلتم طفلا لا يشكل أي خطر وهذه جريمة

 قال الأمين العام لجمعية الوفاق الوطني الإسلامية في البحرين الشيخ علي سلمان في تعليقه على قتل السيد محمود محسن (15 عاما) امس الأربعاء بالأسلحة النارية في جزيرة سترة : “لا نحتاج إلى تحقيق الجهات الرسمية فقد قتلتم طفلا لا يشكل أي خطر على حياة أحد وهذه جريمة”.

وافاد موقع الوفاق ان الشيخ سلمان لفت من خلال حسابه على موقع “تويتر”، إلى أن “إطلاق السلاح الناري على الأرجل للإعاقة إطلاق السلاح الناري على الصدر والرأس للقتل أمر لا يحتاج إلى تحقيق”.

وشدد على أن “استخداما للقوة المفرطة غير اللازمة يساوي قتل خارج إطار القانون، ناتج عن عقلية الاستهتار بأرواح المواطنين المعارضين”

وقال الأمين العام للوفاق: من أسباب هذا الاستهتار الإفلات من العقاب وصمت المجتمع الدولي عن الانتهاكات الجسيمة والممنهجة لحقوق الإنسان في البحرين.

وكانت جمعية الوفاق قد أعلنت عن مقتل الفتى السيد محمود السيد محسن السيد أحمد (14 عاما) في جزيرة سترة امس  الأربعاء ، بعد تمزيق قوات النظام لجسده بأسلحتها القاتلة وأصابته من مسافة قريبة في منطقة الصدر والقلب.

وأظهرت صوراً إلتقطت للقتيل بعد إصابته وهو يسبح في دمه، فيما تظهر الإصابة العميقة القاتلة التي أصيب بها بالأسلحة النارية (الرصاص الإنشطاري) المحرم دولياً، والذي قتلت به القوات البحرينية عشرات المواطنين منذ انطلاق الثورة قبل 3 أعوام ولحد الآن.