أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار البحرين » #السيد_العلوي: يوجه نداء إلى التضامن مع أهالي #بلدة_العوامية
#السيد_العلوي: يوجه نداء إلى التضامن مع أهالي #بلدة_العوامية

#السيد_العلوي: يوجه نداء إلى التضامن مع أهالي #بلدة_العوامية

أصدر السيد جعفر العلوي بياناُ تناول فيه أحداث بلدة العوامية التي تتعرض إلى حصار عسكري خانق واستخدام أسلحة ثقيلة لهدم حي المسورة مُنذ فجر أمس الأربعاء وحتى هذه الساعة.

وأشار العلوي بأن الأخبار الواردة من بلدة العوامية تعاني من حصار وإطلاق الرصاص والقذائف والذي نتج عنه استشهاد الشاب “علي أبو عبد الله ” وأنباء عن استشهاد شاب آحر ومقتل عامل بنغالي، كل ذلك مما ينبغي استنكاره وعدم السكوت عليه والوقوف مع محنة الأهالي هناك.

ووجه العلوي نداء مؤكداً ضرورة إتخاذ مواقف تضامنية مع أهالي بلدة العوامية “إلى العلماء والحكومات الحرّة والجهات السياسية الصالحة لإتخاذ مواقف تضامن وتآزر مع الأهالي في العوامية.”

وختم البيان بالدعاء لخلاص المظلومين والمضطهدين في المنطقة الشرقية والبحرين والبلدات التي يحاصرها الإرهابيون في سوريا والعراق.

نص البيان

بسم الله الرحمن الرحيم

الأخبار الواردة من بلدة العوامية العزيزة وما يجري على أهلها من قبل النظام السعودي من قتل متعمد بين الفينة والأخرى والحصار الظالم لأهالي المسورة وإطلاق الرصاص والقذائف عليهم بشكل فجائي كما جرى بالأمس واستشهاد أحد الشباب المؤمنين ومقتل عامل بنغالي، كل ذلك مما ينبغي استنكاره وعدم السكوت عليه والوقوف مع محنة الأهالي هناك.

أدعو العلماء والحكومات الحرة والجهات السياسية الصالحة لإتخاذ مواقف تضامن وتآزر مع الأهالي في العوامية.

كما أدعو المؤمنين والمؤمنات في هذه الليلة بالاستغاثة والتوسل بإمام الزمان المهدي المنتظر عليه السلام لخلاص أحبتنا المظلومين والمضطهدين في المنطقة الشرقية والبحرين والبلدات التي يحاصرها الإرهابيون في سوريا والعراق.

حسبنا الله ونعم الوكيل وبالله المستعان.

جعفر العلوي
١٤ شعان ١٤٣٨