أخبار عاجلة
الرئيسية » إسلايدر » # السلطات السعودية تمارس الضغط على عوائل النشطاء المطاردين بإيقاف الخدمات عنهم
# السلطات السعودية تمارس الضغط على عوائل النشطاء المطاردين بإيقاف الخدمات عنهم

# السلطات السعودية تمارس الضغط على عوائل النشطاء المطاردين بإيقاف الخدمات عنهم

تمارس الحكومة السعودية الضغط على النشطاء في الداخل والخارج وذلك بإيقاف الخدمات عنهم و عن عوائلهم وحرمانهم من أبسط حقوقهم كمواطنين .

وذكر رئيس المنظمة الأوربية السعودية لحقوق الأنسان الناشط علي الدبيسي في تغريدة له ‏⁧ #السعودية ⁩: عقوبات تطال الأسرة بمنعهم العلاج في حال كان المعيل معاقب بطريقة (إيقاف الخدمات الحكومية) التي تمارسها الداخلية ⁦ .

ووجه لوزير الداخلية كلمة قائلاً : ‏”أي ضمير تحمل يا ⁦ محمد بن نايف لتمنع طفلا مريضا أو عجوزا متعبة من العلاج بسبب خدمات أوقفتها عن مواطن وهي حق له؟! ظلمك وإجرامك فاق الحدود ، ‏أدعو الله يطيل عمرك حتى يأتي يوم يحاسبك الشعب على ما اقترفته من جرائم قتل وتعذيب وفساد وماخفي أعظم.. وليس أخرها منع الطفل والعجوز من العلاج وتعتبر وزارة الداخلية السعودية أن أيقاف الخدمات عن المواطنين وحرمان الأطفال والعجز من العلاج وسيلة متاحة لهم للضغط على النشطاء لتسليم أنفسهم للدولة حيث يكون مصيرهم التعذيب أو الموت داخل السجن .

الجدير بالذكر أن السلطات #السعودية قد قتلت داخل سجونها ٤ شهداء من منطقة القطيف خلال عام وهم الشهيد مكي العريض والشهيد نزار ال محسن والشهيد جابر العقيلي والشهيد محمد الحساوي .

? نمور الحرية http://fb.me/3T6YeBgb4