أخبار عاجلة
الرئيسية » آراء و تصریحات و تغریدات » التفجير والتحذير …
التفجير والتحذير …
طه الحاجي

التفجير والتحذير …

 

في البداية الحمد لله على سلامة الجميع وحفظ الله المساجد والمقاهي وروادهما ? ورد كيد الدواعش ومن اعانهم ودعمهم وافتى لهم وسلحهم في انحرهم أما بعد …

بعيداً عن موضوع القبض على الارهابيين واحباط عمليتين تستهدف الشيعة وبعيداً عن التطبيل للموضوع وكأنه انجاز جبار لقوات الامن من عدمه هناك نقاط مهمة يجب الالتفات لها وهي كالتالي :

• حسب الرواية الرسمية بأن اكتشاف الارهابيين الذين كانا متجهين لتفجير مقهى السيف كان بالصدفة – ولولا الصدفة لتطايرت رؤوس الشباب مع رؤوس المعسلات وتحسر القوم على المعسلات اكثر من الشباب كما هي العادة زي ما شفنا الضجة على موضوع ستي مول كانت اشد من الضجة على موضوع الاعدامات – ماعلينا نرجع لموضوعنا الاساسي- ولو لم يلاحظ العسكري المتواجد في نقطة التفتيش الارتباك على الارهابيين لوقعت الكارثة الله يخلي لنا الارتباك ويديمه. خوش انجاز والله.

• النقطة الثانية والمهمة هي تغير خطط وتوجه الدواعش من استهداف المساجد في يوم الجمعة لتوسيع دوائر استهدافهم وتنوعها كستهداف مساجد في اوقات غير صلاة الجمعة ومقاهي ومطاعم وربما مدارس ومجمعات تجارية وحسينيات …. الخ ، وهذا يعني رفع مستوى الحذر عند الشباب ولجان الحماية وتفطن المجتمع لانه لا يمكن الاعتماد على شرطة تعتمد على ارتباك الارهابي ?.

• النقطة الثالثة التي أصبحت مألوفة للجميع وأصبح الجميع يترقب الاحداث القائمة كلما تم استعراض الانجازات والتطبيل لها ، كان المتوقع بتجينا مصيبة كبيرة بعد هالاستعراض.

• النقطة الرابعة … احتفظ بها لنفسي ?.

حفظ الله الجميع وابعد عنهم الشر

#الارتباك_الشديد

المحامي طه الحاجي