أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار البحرين » “البحرين” … سرايا وعد الله: بيان الموقف من التطبيع
“البحرين” … سرايا وعد الله: بيان الموقف من التطبيع

“البحرين” … سرايا وعد الله: بيان الموقف من التطبيع

بسم الله الرحمن الرحيم

(يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا تَتَّخِذُوا الْيَهُودَ وَالنَّصَارَىٰ أَوْلِيَاءَ ۘ بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاءُ بَعْضٍ ۚ وَمَن يَتَوَلَّهُم مِّنكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ ۗ إِنَّ اللَّهَ لَا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ) المائدة 51

موقفنا الثابت والأبدي من التطبيع تحت مسمى “عملية السلام” الحاصل بين البحرين والعدو الإسرائيلي بحكم العدم، وهو خلاف المبادئ والقيم التي يؤمن بها شعب البحرين الرافض لكافة أنواع التطبيع.

التطبيع الباطل مع العدو الصهيوني ما هو إلا استكمال لتمكين هذه الغدة السرطانية من جسد الأمة، وثمرة عفنة لسنوات من خيانة الحكومات المتصهينة لمبادئ العقيدة وإرادة الشعوب الحرة، وبداية لتمثيل دبلوماسي وتعامل تجاري وتبادل ثقافي وحضور أمني في بلد يغص بالقواعد والمراكز العسكرية الأجنبية التي لم تبقِ لسيادة هذا البلد من شيء.

وما يحاك بين الأنظمة العميلة للاستكبار مع العدو الصهيوني هو مرفوض عقلاً، وشرعاً، وشعبياً، فما سعي عميل الأميركان ولي العهد الخليفي إلا بدد، وما أحلامه إلا سراب بقيعة يحسبه الظمآن ماء، وسيذوق وبال سعيه قريباً بإذن الله تعالى.

ونحن في سرايا وعد الله وبقية فصائل المقاومة الإسلامية في البحرين وشعبنا عشاق قتال العدو الصهيوني، ومقاومة كل سياسات الاستكبار التي يراد لها أن تفرض على شعبنا وأمتنا.

سيكون لشعبنا دور بارز في مقاومة التطبيع، وعدم تمكين العدو الصهيوني من تثبيت وجوده في أرض البحرين الطاهرة.

ومن هذا البيان تعلن سرايا وعد الله باسمها وباسم إخوتها المجاهدين في المقاومة الإسلامية في البحرين عن فتح باب الانضمام لـ “سرية شهداء القدس” الخاصة لمقاومة الوجود الصهيوني في البحرين.

سرايا وعد الله
المقاومة الإسلامية في البحرين
التاريخ: 16/9/2020