أخبار عاجلة
الرئيسية » آراء و تصریحات و تغریدات » الباحث #فؤاد_إبراهيم: بشهادة #الشيخ_الشهيد_النمر بدأ تاريخ جديد
الباحث #فؤاد_إبراهيم: بشهادة #الشيخ_الشهيد_النمر بدأ تاريخ جديد
الدكتور فؤاد إبراهيم ... كاتب و باحث سياسي

الباحث #فؤاد_إبراهيم: بشهادة #الشيخ_الشهيد_النمر بدأ تاريخ جديد

قال الباحث والكاتب السعودي د. فؤاد إبراهيم إن بشهادة الشيخ الشهيد نمر باقر النمر بدأ تاريخ جديد، مشددا على أن النظام السعودي تجاوز قبل عام الخطوط الحمراء بارتكاب جريمة إعدامه.

وفي سلسلة تغريدات له، كتب الـ “إبراهيم” في حسابه الخاص بموقع “تويتر”: ” في مثل هذا اليوم قبل عام تجاوز سلمان وزمرته الخطوط الحمراء بارتكاب جريمة إعدام رمزنا وحبيبنا وعزيزنا الشيخ النمر وبشهادته بدأ تاريخ جديد”

وأضاف: “في مثل هذا اليوم من السنة الميلادية الماضية أقدم ال سعود على اقتراف جريمة العصر بإعدام رمز وقائد وعابد وزاهد وشجاع وعارف هو الشيخ النمر”.

وتحت الشعار الدولي “وماقتلوه” لحملة التضامن التي انطلقت بالتزامن مع مرور السنة الأولى على شهادة الشيخ الشهيد النمر، أكد الباحث فؤاد إبراهيم على أن النظام لم يستطع قتل الشهيد النمر  قائلاً: ” #وماقتلوه لأن أقصى ما لدى القتلة هو الموت أما الثائرين والأحرار فخياراتهم لا حدود لها وعلى القتلة مواكبة الحضور الكوني لشيخ الشهداء النمر”.

وتابع: ” #وماقتلوه لأن شيخ الشهداء وثلة شهداء الحراك هم سنام قضيتنا ورمز نضال شعب يتوق للحرية والكرامة ومع الشيخ النمر وشهداء الحراك تحفظ الكرامة”.

وأضاف: ” #وماقتلوه لأن شيخ الشهداء نمر النمر تحوّل إلى قضية عالمية وفرض نفسه في كل المحافل الدولية..جهلوا العاقبة بحماقة سلمان وبن نايف..دليل الخراب”.

وأكد الباحث الـ “إبراهيم” أن الشيخ الشهيد النمر لم يتزعزع لا قبل المعتقل ولا بعده وحتى آخر لحظة من حياته، واختم تغريداته بقوله:” #وماقتلوه لأن يقين الشيخ الشهيد النمر لم يتزعزع لا قبل المعتقل ولا بعده وحتى آخر لحظة من حياته كان شامخاً راسخ القدم كتب شهادته بيده ونالها”.

يُذكر أن السلطات السعودية قد افتتح العام الميلادي الماضي بحملة إعدامات كبرى طالت 47 شخصاً بينهم المعارض السياسي “الشيخ الشهيد النمر باقر النمر” وثلاثة آخرين من نشطاء الحراك المطلبي الذي انطلق في المنطقة الشرقية في العام 2011م مع مايسمى بالربيع العربي.