أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار اليمن » أشباح #الجيش واللجان يقبضون أرواح #الجيش_السعودي في “المدينة”
أشباح #الجيش واللجان يقبضون أرواح #الجيش_السعودي في “المدينة”

أشباح #الجيش واللجان يقبضون أرواح #الجيش_السعودي في “المدينة”

النجم الثاقب-خاص

التصريح السعودي المرتبك والغير منطقي والمهزوز بخصوص استهداف بارجتها الحربية قبالة ساحل الحديدة والذي ينم عن الحالة النفسية السيئة التي تسودهم جاء والسعودية وحلفائها لم يفوقوا بعد من صدمة فشلهم في معركة المخاء باب المندب وهم الذين حشدوا كل امكانياتهم ومنوا نفوسهم في احراز نصر يعيد لهم القليل من ماء وجوههم ويستطيعوا صرفه في جبهتهم الداخلية المهتزة ومكانتهم الاقليمية التي ضربت في الصميم من جراء الاخفاقات والفشل في هذه الحرب الذي شنوها على اليمن، والذي مضى عليها عامين تقريبا، فإذا بها تتلقى صفعة عنيفة في تدمير بارجتها الحربية فخر الصناعة الفرنسية والتي تبلغ قيمتها مليار دولار، والذي اتت على ما تبقى من معنوية او مكانة ومن كرامة واماني لهم وهم الذين يحاولون بكل ما اتوا من قوة في المحافظة عليها واعادة ثقة الشعب العربي في نجد والحجاز فيهم وفي جيشهم السعودي الذي. شاهده مرار وتكرارا وهو يلوذ بالفرار في الكثير من المعارك عند بداية اي مواجهة مع الجيش واللجان الشعبية.

فبلله عليكم كيف سيواجهون بني سعود شعب مملكتهم وهم يشاهدون تدمير البارجة السعودية بعد عامين من الحرب والذي يعني ويشير الى بقاء قوة الجيش اليمني واللجان الشعبية كما هي بل وفي تصاعد وقد سأموا من كذب تصاريح امرائهم واعلامهم الذي يكذب ويبالغ ليلا ونهار

لذلك السعودية تصف استهداف بارجتهاالحربية من قبل الجيش واللجان الشعبية بأنه عمل ارهابي ؟؟؟؟

كما ان ولد الشيخ يصفه بأنه امر مأساوي وباقي قليل ويقوم بالتنديد بأستهداف البارجة الحربية التي كانت تقصف المواقع العسكرية اليمنية ومنازل المواطنين وقد قامت من قبل بقصف ارصفة ميناء الحديدة كما تقوم بحصار اليمن واستهداف الصيادين اليمنين واوا…

ونتوقع ان يقوم امين عام الامم المتحدة الجديد بأن يعرب عن قلقة وحزنه في استهداف البارجة الحربية السعودية…

ويقوم مجلس الامن الذي تهيمن عليه امريكا وحلفائها بأصدار البيانات التحذيرية وان هذا الاستهداف للبارجة السعودية بأنه عمل مدان وانه يهدد السلم والامن الدولين بما سيكون له من تأثير على سلامة الملاحة في البحر الاحمر والخط الملاحي في باب المندب ويسوق. من هذه المبرارات فقط لكي يقف مع السعودية البقرة الحلوب الذي تشتري بأموالها كل مواقف دول مجلس الامن، وليكون لهم المبررات الكافية لتدخلهم في السيطرة والهيمنة على اليمن وعلى مياهها الاقليمية وباب المندب وحرمانها من ممارسة سيادتها على جزرها ومياهها الاقليمية وباب المندب.

نقول اين الارهاب في استهداف بارجة عسكرية تصب علينا نار حممها طيلة سنتين مضت وقتلت الكثيرمن ابناء شعبنا ودمرت الكثير من مقدرات شعبنا وتفرض حصار علينا .

هل استهداف البارجة السعودية إرهاب وعندما تقوم الطائرات السعودية بقصف صالة افراح مخلفتا عشرات الضحايا من النساء والاطفال كما فعلت في صالة الافراح في سنبان في ذمار هو عمل انساني وقانوني وشرعي ؟؟

او عندما تقوم الطائرات السعودية بقصف صالة العزاء او مستشفى الثورة في بعبس او قصف الاسواق الشعبية او قصف منازل المواطنين المدنين في قراهم ومدنهم او قصف المنشأت المدنية وغيرها من الجرائم والمجازر التي تخالف كل القوانين والاعراف الدولية والمعاهدات ذات العلاقة التي تحمي المدنين والمنشأت المدنية في اوقات الحروب، هل كل هذه الاعمال التي تقوم بها السعودية هو عمل انساني واخلاقي ومشرعن ؟؟؟

هذه الاسئلة كلها نضعها امام شعوب العالم والضمير العالمي كما نضعها برسم مجلس الامن الدولي وكل المنظمات الدولية، ونقول لهم انطروا ما يجري في اليمن وكيف تجري فرض معادلات ظالمة وقاسية على الشعب اليمني الذي رفض ان يسلم ارضه لجيوش الاحتلال الاجنبي ورفض ان يعيش مستعبد وبدون حرية وقرار ورفض العيش تحت الوصايا الخارجية.

في الاخير مهما كانت معادلاتكم الظالمة والغير اخلاقية في هذه الحرب، الشعب اليمني مصمم الى مالا نهاية ان يصمد ويدافع عن نفسه وارضه ورسالتة لكم هي.

– لن تكون سواحل اليمن ومياهه الاقليمة ومضيق باب المندب والجزر اليمنية مستباحة من قبل البوارج الحربية التي تقصف اليمن وشعبه وتحاصرة، وان الدخول الى هذه المناطق ليست نزهة لاي جيش اجنبي .

صلاح القرشي