أخبار عاجلة
الرئيسية » إسلايدر » أخبار مسربة عن نية السلطة تنفيذ إعدامات جديدة يحتمل أن تضم نشطاء#القطيف
أخبار مسربة عن نية السلطة تنفيذ إعدامات جديدة يحتمل أن تضم نشطاء#القطيف

أخبار مسربة عن نية السلطة تنفيذ إعدامات جديدة يحتمل أن تضم نشطاء#القطيف

 

تفيد مؤشرات على قرب اقدام الحكومة السعودية على تنفيذ احكام إعدام على محكومين يتوقع المحللون أن يكون بينهم المعتقلون وهم دون السن القانوني علي النمر وداوود المرهون وعبدالله الزاهر. وكذلك أمجد المعيبد ويوسف المشيخص المصادق حكم الإعدام عليهم.

الإعدام متوقع أن يحدث في أي يوم وأن يعلن على الناس خبر التنفيذ كما كان الحال للشهداء الشيخ النمر ومحمد صويمل ومحمد الشيوخ وعلي الربح

هكذا يتمادى الظالم حين لا يكون هناك ردة فعل ومقاومة لما يمارسه من جرم وظلم بحق المجتمع. ومن خير ما يوصف هذه هو قول الإمام الحسين عليه السلام الذي شرحه الشهيد النمر في أحد كلماته «إلا تنصفونا وتنصرونا قوي الظلمة عليكم» فقوة الظالم عليك – كما قال الشهيد – لأنك لم تنصر المظلوم، لم تنصر القيم، فإذا لم تنصر القيم معناه الظالم يتسلط عليك ويستعبدك، لهذا «إلا تنصفونا وتنصرونا قوي الظلمة عليكم، وعملوا على إطفاء نور نبيكم».

فالتسريبات تشير إلى نية النظام بتنفيذ الإعدامات بحق 16 فرداً ويحتمل أن يكون نشطاء القطيف المصادق عليهم حكم الأعدام وهم خمسة ضمن هذه المجموعة. حيث لوحظت توجهات إعلامية رسمية معضدة بحسابات مباحثية على وسائل التواصل الاجتماعي إلى تضليل الرأي العام بشأن قضية علي النمر وهي بحسب قراءة المتابعين حركة استباقية لتنفيذ حكم الإعدام عليه وعلى الآخرين.

ومن هنا ندعو الأحرار والإنسانيون في كل العالم للتصدي لهذه الحملة التضليلية وقطع الطريق عليها وإعادة النشاط الإعلامي لذروته في قضايا الإعدامات.

سوف تتوجه حركة شباب الأحرار إلى التحشيد للفعاليات التضامنية وإلى تثقيف المجتمع بقضايا هؤلاء النشطاء علنا نتمكن من قطع الطريق على هذه المحاولات فكونوا معنا متابعين.

حركة شباب الأحرار
للتواصل :
فيسبوك: fb.com/sh.ala7rar
الجيميل: sh.ala7rar
تويتر: sh_ala7rar
بلاك بيري: 59A88198.

33